اسرقي الأضواء في ليلة رأس السنة بالحذاء الأحمر

تألقي في احتفالات ليلة رأس السنة بإطلالة ساحرة تجمع بين الفخامة والأنوثة واعتمدي الحذاء الأحمر الذي يليق بالعديد من ألوان الأزياء، مثل اللون الأسود والأبيض والذهبي والبيج، وغيرها من الألوان، لتخطفي الأنظار بلوك مميز وغير تقليدي، وخاصةً أن اللون الأحمر من الألوان المميزة لموسم الأعياد. 

شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات أحذية باللون الأحمر تناسب هذه الليلة الاستثنائية.

حذاء من كاسادي

قدمت ماركة كاسادي Casadei هذا الحذاء المميز باللون الأحمر الزاهي وقماش المخمل الذي يتناسب مع أجواء الشتاء، مع تصميم كلاسيكي مدبب من الأمام وكعب عالي لتحصلي على إطلالة أميرات القصور الملكية.

شاهدي أحدث موديلات بوت أبيض لشتاء 2024

الصورة من موقع كاسادي

أحذية من كريستيان لوبوتان

إذا أردتي أن تسرقي الأضواء في ليلة رأس السنة، فلتختاري مثل هذه الأحذية الأخاذة من ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

هذا الحذاء بالتصميم الكلاسيكي، ولكنه يخطف الأنفاس بفضل الجلد اللماع بدرجة قوية من اللون الأحمر، بالإضافة إلى الكعب العالي لتزدادي أنوثة وجاذبية.

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

ولإطلالة أكثر فخامة، اختاري مثل هذا التصميم بالجلد الأحمر اللماع مع كعب ذهبي مرصع بفصوص براقة وبتصميم لافت للأنظار.

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

أحذية من جيمي شو

أيضاً ستكون أحذية جيمي شو Jimmy Choo المستوحاة من أميرات القصص الخيالية مثالية لإطلالة رأس السنة، مثل هذا الحذاء المأخوذ عن سندريلا والمرصع بالكريستال، ولكن هذه المرة باللون الأحمر.

الصورة من موقع جيمي شو

ولإطلالة راقية وجذابة، سيكون هذا الحذاء الأحمر والمصنوع من الجلد الفاخر مناسباً ليكمل أناقتك، مع لمسة أخاذة بسوار الكاحل الذهبي.

الصورة من موقع جيمي شو

حذاء من رينيه كوفيلا

أعجبنا هذا الحذاء الأحمر من رينيه كوفيلا Rene Caovilla بقماش المخمل وتصميم يلتف حول الساق ليزيد من أنوثتك وجاذبيتك، وخاصةً مع فساتين السهرة القصيرة والميدي.

الصورة من موقع رينيه كوفيلا

أحذية من روغر فيفر

نختتم مع أجمل موديلات أحذية للسهرة باللون الأحمر قدمتها ماركة روجر فيفر Roger Vivier، وهذا الحذاء الكلاسيكي متوسط الكعب لإطلالة أنيقة ومريحة في نفس الوقت، مع لمسة فاخرة بالاكسسوار الذهبي المرصع.

الصورة من موقع روغر فيفر

وأحببنا هذا الحذاء الأحمر بقماش المخمل وبتصميم القلب من الأمام لإطلالة رومانسية لافتة، وهو أيضاً من توقيع ماركة روغر فيفر.

شاهدي الاكسسوارات البيج تليق بمختلف أزياءك ولابد أن تكون في خزانتك

الصورة من موقع روغر فيفر

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات