الأحذية الساتان نجمة شتاء 2024.. ونصائح لإختيارها بحسب الجسم

احتلت الأحذية الساتان مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024، الخامة التي سيطرت بشكل واضح على إبداعات الماركات العالمية، تعتبر الأنسب لطلعات المساء والسهرات، وبعضها ازدان بالتطريز، ألقي نظرة على أحدث الموديلات، واتبعي نصائح موضة تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.


أحذية ساتان بمقدمة دائرية

Emilia Wickstead

عادت الأحذية المصممة بمقدمة دائرية إلى الواجهة من جديد، قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead حذاء ساتان أحمر مميز بكعبه العريض الموصول بالنعل، قطعة مثالية لإطلالة رأس السنة، نسقيها مع الفساتين السوداء والحمراء.

هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟


أحذية ساتان بكعوب ملتوية

Ferragamo

انتشرت هذا الموسم صيحة الأحذية المصممة بكعوب ملتوية، أدرجت ماركة فيراغامو Ferragamo حذاء ساتان أزرق فاتح يميل إلى اللون الرمادي مميز بكعبه الرفيع الملتوي، نسقيه مع فساتين من نفس لونه، واحملي حقيبة سوداء أو فضية.


أحذية ساتان مرصعة

Giambattista Valli

ازدانت بعض الأحذية الساتان بترصيعات ناعمة منحتها لمسة فخامة، رصدنا لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli موديل أسود بمقدمة مدببة مزين من الأمام بفيونكة صغيرة مرصعة بالكريستالات، ومصمم بكعب رفيع مزين بحبة لؤلؤ، نسقيه مع الفساتين السوداء والبيضاء، كما سينسجم مع البدلات الحمراء، واختاري الحقيبة باللون الأسود.


أحذية ساتان بإبزيم حول الكاحل

Givenchy

لم تغب الأحذية المزودة بأبزيم حول الكاحل عن مشهد الموضة، قدمت ماركة جيفنشي Givenchy حذاء وردي فوشيا بمقدمة مدببة وكعب طويل رفيع، جربي تنسيقه مع بدلات من نفس اللون، أو مع فستان أخضر قصير، واختاري الحقيبة من نفس لون الفستان.


صنادل ساتان بكعوب مبتكرة

Gucci

برزت هذا العام موضة الكعوب المبتكرة، وجدنا لدى ماركة غوتشي Gucci صندال Mule أزرق فاتح مزود بكعب دائري على شكل الشعار الأيقوني للدار الشهيرة، جربي تنسيقه مع الفساتين البيضاء، أو بدلات من نفس لونه، واحملي حقيبة صغيرة شفافة.


نصائح موضة لإختيار موديل الحذاء المناسب لشكل الجسم


- تفادي الأحذية المصممة بمقدمة دائرية اذا كنتِ قصيرة القامة، واختاري الموديلات المدببة، فهى من الحيل المتبعة لإطالة الجسم.


- لا تناسب الصنادل التي تكشف جزء كبير من القدم صاحبات الأقدام الكبيرة، لذا اختاري الموديلات التي تغطي قسم كبير من منطقة الأصابع.


- تجنبي الأحذية المزودة بإبزيم يلف الكاحل اذا كنتِ قصيرة القامة حتى لا تقسمي طول ساقيكِ.


- نرشح الأحذية المصممة بكعوب عريضة لطويلات القامة.

اكتشفي أسرار تنسيق طبعات الحيوانات في شتاء 2024 وإختيارها بحسب الجسم


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات