موديلات فساتين بأكمام غريبة لإطلالة غير إعتيادية في مناسبات 2024

تميزت بعض الفساتين التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 بالأكمام الغريبة، فحضرت الأكمام الطبقات والموديلات المنفوخة، بالإضافة إلى أكمام الجرس الرائجة منذ سنوات، "الجميلة" رصدت لكِ أحدث التصاميم لتختاري منها ما يتماشى مع ستايلك لتتألقي بإطلالة غير إعتيادية في مناسبات وسهرات نهاية العام.

فساتين بأكمام غريبة على شكل طبقات

Bottega Veneta

لن تستطيعي أن تقاومي موضة الأكمام المؤلفة من طبقات هذا الموسم، فبخلاف الستايل الأنثوي المميز، سيمنحك هذا الموديل عرض أكبر لمنطقة الصدر، وجدنا فستان ناعم لدى ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta تميز باللون الأخضر النعناع وطوله المتوسط والزخارف البسيطة التي زينته، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.

قد يهمك الإطلاع على مزيد من فساتين السهرة المناسبة للمحجبات لإطلالة أنيقة فس سهرة رأس السنة 


فساتين بأكمام منفوخة نجمة الموسم

Carolina Herrera

حتى وإن رافقتنا لسنوات قادمة، ستظل الفساتين المصممة بأكمام منفوخة المحببة إلى قلوبنا، وبرعت دور الأزياء الكبيرة في تقديمها بموديلات فائقة الأناقة، أعجبنا منها الفستان المنفوش المزدان بالزخارف والمزين بفيونكة سوداء على الخصر من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء وحقيبة كلاتش باللون الأسود السادة.


فساتين بأكمام معقودة على الذراع

Kevan Hall Designs

قدمت ماركة Kevan Hall Designs ضمن مجموعة شتاء 2024 فستان زهري فوشيا مصمم على طراز القميص ومميز بأكمامه المعقودة على الذراع ومزود بحزام عريض من نفس لونه، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء أسود، واحملي كلاتش من نفس لون الحذاء أو اختاريه بلون الفستان.


فساتين بأكمام الجرس آخر موضة

Richard Quinn

تبقى الفساتين المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves Dresses من أبرز صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2024، خطف أنظارنا الفستان الأسود من مجموعة ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، والمصمم بقصة A Line واسعة غير محددة الخصر، ومطبع بالورود الصفراء والزهرية الكبيرة، وتنتهي أكمامه الطويلة على شكل الجرس، نسقيه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش باللون الأصفر أو الزهري الفاتح.


فساتين بأكمام الكاب لإطلالة ملكية

Tadashi Shoji

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تحاكي إطلالات الأميرات، فأنت بحاجة إلى فستان مصمم بأكمام الكاب، كما في الموديل الأزرق الرويال الذي ظهرت به عارضة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، والذي تميز بطوله المتوسط الذي غطى الركبة والورود البارزة التي تغطي الصدر والأكمام، لائميه مع صندال فضي مزدان بترصيعات ناعمة، واحملي كلاتش فضي.


فساتين بأكمام بارزة موضة 2024

Zimmermann

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المصممة بأكمام بارزة عند الكتفين، وجدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann فستان أسود طويل مزين بطبعات فضية مميزة منحته فخامة وتفرد، جربي تنسيقه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش فضي سادة.

اكتشفي أيضًا صيحة الفستان المفضلة لدى نانسي عجرم وكيف نسقتها في كل مرة

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة