اختبار يكشف أسباب الحظ السيء في الحب بحسب القلب الذي تختارينه

يعتقد الكثير من الناس أنهم غير محظوظين في الحب ويشعرون أنه من الصعب عليهم العثور على شريك. يكشف لك اختبار الشخصية هذا الأسباب وراء كونك غير محظوظة في الحب. بدءًا من كونك متحكمة للغاية إلى عدم الانفتاح بدرجة كافية. كل ما عليك فعله هو اختيار واحداً من بين ثلاثة قلوب موجودة في الصورة أدناه، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، عن أكبر عقبة تواجهك في الحب.

اختبار شخصية يكشف لماذا أنتِ لستِ محظوظة في الحب؟

الصورة من spiritualify 

إذا كنتِ تتساءلين لماذا أنتِ لستِ محظوظة في الحب فيمكن لهذا الاختبار أن يكشف التأثيرات السلبية لحياتك العاطفية ولسوء حظك في الحب بالإضافة إلى بعض النصائح والتوصيات حول ما يجب فعله سواء كنتِ تبحثين عن علاقة أو إذا كنتِ في علاقة تمر بأسوأ لحظاتها.

القلب رقم 1

الصورة من spiritualify

توقعاتك مرتفعة للغاية بالنسبة لما يعنيه العثور على الحب. تبحثين في كل مكان عن دليل يؤكد صحة قصتك بأنك سيئة الحظ في الحب. عندما تعتقدين أنك غير محظوظة في الحب، فإنك تمشين في الحياة بحثاً عن دليل يثبت صحة هذه الرواية. وكلما تأكدتِ من صحة هذه الرواية، كلما واجهتها أكثر. أنتِ مشغولة جداً ببناء ودعم والحفاظ على رواية تقول أنك غير محظوظة في الحب، لدرجة أنك تفوتين كل الأدلة الأخرى التي تشير إلى عكس ذلك. من الخطأ افتراض أن الحب الحقيقي هو الحب الذي يتدفق فيه كل شيء دون بذل أدنى جهد. كل ما تركزين عليه سيزداد قوة في حياتك، لذلك إذا كنتِ تعتقدين أنك غير محظوظة في الحب ومحكوم عليك أن تكوني عزباء، فأنتِ تعززين هذه الإمكانية.

ربما يعجبك الاطلاع أيضاً على أسئلة تحليل الشخصية في الحب يمكن أن تغير حياتك العاطفية

القلب رقم 2

الصورة من spiritualify 

تعتقدين أنك غير محظوظة في الحب، وترين نفسك ضحية للحياة والظروف وتقولين لنفسك أنه ليس لديك القدرة على خلق التجربة التي تريدينها. أنتِ تعتقدين أن جهودك في السعي لتحقيق ما تريدين لن تكون كافية لأنك تعتقدين أن قوى الحظ أو القدر أكبر من أن تتمكني من التغلب عليها. أنتِ متشائمة جداً لدرجة أنك لا تعطي أسباباً لاهتمام الآخرين بك. تلعبين دور الضحية كما لو كان الآخرون مدينين لك بالاهتمام والمودة وهو خطأ فادح. قد يكون الألم الذي تشعرين به حقيقياً جداً، وصحيح أنه لا يتعين عليك إخفاؤه، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تجعلي الآخرين يشعرون بالذنب باستمرار. أنت تفوتين الفرصة لاستكشاف نفسك على مستوى عميق واكتشاف كيف ولماذا تمنعين نفسك من تلقي الحب الذي ترغبين فيه. لذا فإن الحيلة تكمن في مقابلة أشخاص جدد مع كل ما يعنيه هذا: الانفتاح على جميع أنواع الأشخاص وتقديرهم لما يفعلونه وما هم عليه حقاً. عبري عن نفسك جيداً وكوني واضحة في ما تقولينه ولا تكوني غامضة جداً، وما إلى ذلك.

يمكنك خوض اختبار الشخصية: أول ما تلاحظينه في الصورة يكشف كيف تقعين في الحب

القلب رقم 3

الصورة من spiritualify 

أنتِ مقتنعة جداً بأنك سيئة الحظ لدرجة أنك لا تستطيعين أن تثقي في أحد. تدفعين الشركاء المحتملين بعيداً وتفوتين الفرصة عندما يأتي الحظ السعيد في طريقك. على سبيل المثال، قد تتجاهلين اهتمام شخص جيد جداً بالنسبة لك ومهتم بك. قد تكونين شديدة الانتقاد أو منهكة أو تبحثين عن العيوب لأنك لا تستطيعين قبول احتمال نجاح الأمر. لا يمكنك أن تتخيلي حدوث أي شيء جيد لأنك مقتنعة بأنك غير محظوظة في الحب وتتصرفين بدافع اليأس مما يدفعك للقبول بأقل مما هو جيد ومناسب لك. خوفك من البقاء بمفردك قد يبقيك في علاقة مختلة. قد تتجاهلين احتياجاتك الخاصة، ولا تعتقدين أنه يمكن تلبيتها. لقد حان الوقت للاسترخاء والتخلي عن هذه الأفكار من أجل بناء اتصال أقوى وأكثر جدوى مع الآخرين.

اقرئي أيضاً اختبار شخصية بسيط جدًا يكشف عن نقاط ضعفك في الحب

المصدر: thesun

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات