علامات تجارية محلية في الإمارات العربية المتحدة أصبحت عالمية

دولة الإمارات العربية المتحدة تزخر بالعلامات التجارية المبتكرة والإبداعية من مختلف الصناعات. من الجمال إلى الموضة إلى الضيافة الفاخرة، لدى الإمارات الكثير لتقدمه.
لكن الأمر لا يقتصر على دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل وصلت العديد من المفاهيم والعلامات المحلية إلى آفاق جديدة على الساحة العالمية. في ما يلي، نسلط الضوء على بعض العلامات التجارية المحلية التي تتمتع الآن بحضور عالمي مشهور.

 

مستحضرات تجميل HINDASH COSMETICS


قام محمد هنداش، وهو فنان متعدد الأوجه، بتقديم خط مستحضرات التجميل الراقية الخاص به. لإثراء كل إطلالة، قدمت هنداش مجموعة من العناصر، من محدد العيون إلى ظلال العيون النباتية غير اللامعة. يتم عرض العلامة التجارية بشكل بارز في جميع أنحاء العالم، بدءًا من الإعلانات في تايمز سكوير، نيويورك، وحتى ظهورها لأول مرة على Cult Beauty.


SHIFFA للعناية الطبيعية بالبشرة


خط العناية بالبشرة العضوي هذا، الذي بدأته الدكتورة لميس حمدان، مدعوم بأقوى المكونات العضوية جنبًا إلى جنب مع أحدث العلوم. تحافظ منتجات العناية بالبشرة العضوية هذه على البشرة وتحسن الصحة لجميع صعوبات العناية بالبشرة، بما في ذلك المسام الكبيرة وحب الشباب. المشاهير في جميع أنحاء العالم يعشقونهم.


مستحضرات تجميل HUDA BEAUTY

 

أطلقت خبيرة التجميل الشهيرة هدى قطان علامة التجميل المفضلة لدى الجميع هدى بيوتي في الإمارات العربية المتحدة في عام 2013. وهي إحدى أشهر العلامات التجارية المحلية في الإمارات العربية المتحدة، منذ ظهورها لأول مرة، أصبحت العلامة التجارية معروفة في جميع أنحاء العالم من خلال تحقيق إنجازات عالمية مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، قامت العلامة التجارية بزيادة بضائعها إلى ما هو أبعد من أحدث المنتجات الضرورية لتشمل كريم الأساس، وخافي العيوب، وأحمر الشفاه، وظلال العيون، ومساحيق التثبيت والمزيد. وقد توسعت أيضًا، وافتتحت مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولديها خطط لفتح المزيد من المواقع.

ما رأيك بمشاهدة انجح طريقة لعمل كونتور الوجه مع خبيرة المكياج هدى قطان


عطور KAYALI FRAGRANCES


تأسست هذه العلامة التجارية للعطور في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف إلى استكشاف عادات الشرق الأوسط في وضع طبقات العطور. بدأت العلامة التجارية على يد هدى ومنى قطان، وهما رائدتا أعمال مشهورتان في مجال التجميل، وقد ابتكرتا عطورًا محبوبة في جميع أنحاء العالم. هذه العلامة التجارية المفضلة لدى الجميع، والمصنوعة من زيوت عطرية راقية، تضيف دائمًا شيئًا جديدًا إلى المزيج.

مستحضرات عضوية للعناية بالبشرة SHIRLEY CONLON ORGANICS


غني بالنباتات المفيدة للبشرة، يحتوي خط العناية بالبشرة العضوي الفاخر من دبي على منتجات تحمي الحاجز الطبيعي للبشرة. أسست شيرلي كونلون الشركة بمنتجات تباع في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه العلامة التجارية لمستحضرات التجميل لا تقتصر على جمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل مكوناتها النباتية العالمية



THE GIVING MOVEMENT للأزياء المستدامة


The Giving Movement هي شركة متخصصة في مجال الصالة والملابس الرياضية ومقرها في دبي. نظرًا لأنهم يتبرعون بجزء من أرباحهم للجمعيات الخيرية، فإن اسم العلامة التجارية المستدامة يتحدث عن نفسه. مع كل عملية شراء، يذهب مبلغ 15 درهماً إلى مؤسستي Harmony House وDubai Cares. في المجمل، تبرعت العلامة التجارية بأكثر من 2.4 مليون دولار. الوصول إلى المرتفعات العالمية، المشاهير مثل جنيفر لوبيز يرتدون العلامة التجارية.

إكتشفي أيضاً: فساتين محتشمة للمحجبات موضة خريف 2023 ستجدد خزانتك

BOUGUESSA للأزياء النسائية


أسست فايزة بوقصة علامتها التجارية للأزياء النسائية العصرية في عام 2014 في الاستوديو الخاص بها في حي دبي للتصميم. وصلت هذه النخالة إلى مستويات عالمية، وقد تم ارتداؤها من قبل المشاهير بما في ذلك بريانكا شوبرا، وهي الآن علامة تجارية أساسية على موقع Net-A-Porter الإلكتروني الفاخر. إنه يعيد اختراع كلاسيكيات خزانة الملابس مثل السترات لمرتديها المعاصرين.

ما رأيك الاطلاع على مصممو أزياء عرب بدمغة تراثية أصيلة

LC للملابس الرياضية 


تعمل العلامة التجارية الفاخرة للملابس الرياضية Lyndsay Doran، التي تم إطلاقها في عام 2019، على تلبية الفجوة في مجال الرياضة والترفيه في البلاد. لدى العلامة التجارية عملاء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة وتهدف في النهاية إلى إنشاء مكتب ومستودع في المملكة المتحدة. تبتكر العلامة التجارية باستمرار وتشجع النساء على عيش حياة صحية من خلال إصدارات جديدة في كل موسم.
 


ALL THINGS MOCHI للأزياء الكلاسيكية بتطريزات تقليدية


في عام 2013، أنشأت آية الطبري علامتها التجارية التي تضم ألوانًا منقوشة في كل جانب من جوانب التصميم. يتم تصنيع كل قطعة من الملابس يدوياً في مشاغل فردية على يد مجموعة من الصانعين المهرة، حيث تدمج الخياطة الكلاسيكية مع التصاميم والتطريزات التقليدية. يرتديها أفراد ذوو انتشار عالمي ويتم عرضها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وتترك العلامة التجارية بصمتها على مستوى العالم.
 


L’AFSHAR تصميمات مصنوعة يدويًا


أطلقتها ليليان أفشار عام 2019 في دبي، وتضم العلامة التجارية تصميمًا عصريًا مصنوعًا يدويًا مع مكونات صناعية فاخرة. علاوة على ذلك، يتم توزيعه في جميع أنحاء العالم في المتاجر عبر الإنترنت وشخصيًا مثل NET-A-PORTER وBloomingdales وHarvey Nichols والمزيد. من الملكة رانيا إلى كايلي جينر إلى أليسيا كيز، لديها قاعدة عملاء عالمية.

إكتشفي أيضاً: هل تبحثين عن الأزياء المستدامة؟ إليك الدليل

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة