أبرز صيحات شتاء 2024 وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل

بعمل جولة سريعة على حسابات مؤثرات الموضة على إنستغرام، استطعنا أن نجمع أبرز الصيحات التي ستكون الأكثر رواجًا في شتاء 2024، ونكشف لكِ أسرار تنسيقها بطرق رائعة تحاكي أسلوب الستريت ستايل.


الفساتين المحبوكة في المقدمة


تصدرت الفساتين المحبوكة مشهد الموضة بعدما كانت الأبرز على خشبات عروض الأزياء الجاهزة، اختاريها بلون محايد ليسهل عليكِ تنسيقها بطرق مختلفة، اختاري فستان طويل بيج فاتح أو أبيض كريمي ونسقيه مع حذاء الباليرينا الأسود الذي سجل عودة قوية هذا الموسم، واحملي حقيبة Baguette سوداء، يمكنك إكمال هذه الطلة بجاكيت جلد أسود قصير ليؤمن لك مزيد من الدفء في الأيام الباردة.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على 5 صيحات معاطف رائجة هذا الموسم استوحيها من الفاشينيستا


البنطال الجلد نجم الموسم


استحوذت الملابس الجلد على إهتمام المصممين، وتنوعت موديلات البناطيل المصممة بهذه الخامة الشتوية الفاخرة، احصلي على الطلة العصرية المنشودة بتنسيق البنطال الجلد الأسود مستقيم القصة الذي يصل طوله إلى الكاحل مع توب بني داكن بياقة عالية ومعطف أسود مزدوج الصدر Double Breasted Coat يغطي طوله الركبة، وتممي اللوك ببوت أسود بكعب عالي، وحقيبة متوسطة الحجم من نفس اللون.


بوت الـ Uggs آخر موضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Julia Benz (@julia_benzy)


للموسم الثاني على التوالي يثبت البوت الـ Uggs حضوره على المنصات وفي إطلالات الستريت ستايل، الصيحة التي يراها البعض غريبة وبعيدة كل البعد عن الأناقة، تفضلها الكثير من الشابات، ويُفضل إعتمادها خلال النهار، والتوجه بها إلى أماكن محددة مثل النوادي ومراكز التسوق، وهى تناسب أكثر الإطلالات الرياضية.


السترة الترنش القصيرة موضة الموسم


يرتبط معطف الترنش Trench Coat بفصل الخريف، وهذا العام استبدلته بعض الماركات بسترات قصيرة Crop مصممة من نفس الخامة واللون الجملي الفاتح الكلاسيكي، جربي تنسيقه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق مستقيم القصة عالي الخصر، وانتعلي حذاء مدبب بلون ترابي، واحملي حقيبة Pouch باللون الجملي.


حقائب الـ Tote العريضة


برزت هذا الموسم موضة حقائب الـ Tote العريضة والقصيرة، وقُدمت بألوان ترابية وحيادية تسمح لكِ بتنسيقها مع مختلف الألوان المتوفرة في خزانتك، اختاري حقيبة باللون الرمادي الفاتح ونسقيها مع إطلالة مونوكروم باللون الأبيض مؤلفة من كنزة خفيفة بياقة عالية وبنطال واسع الأرجل، وانتعلي حذاء رياضي يجمع بين اللونين الأبيض والرمادي الفاتح.


البنطال الجينز القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marine (@marine_diet)


بخلاف البناطيل الـ Flare الطويلة الرائجة، انتشرت هذا الموسم موضة البناطيل الجينز القصيرة التي ينتهي طولها عند الكاحل أو تعلوه ببضع السنتيمترات، ارتدي البنطال الرمادي الداكن مستقيم القصة واسع الأرجل مع كنزة صوف محبوكة باللون البني الداكن، وانتعلي حذاء رياضي أبيض في أسود أو حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء.


التنانير مستقيمة القصة


سادت موضة التنانير المصممة بقصة مستقيمة هذا الموسم وقدمت بخامات وأطوال منوعة، جربي تنسيق التنورة السوداء متوسطة الطول مع توب أبيض سادة وارتدي فوقه جاكيت جلد مبطن مميز بلونه الجملي الشتوي الدافئ، وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب متوسط الطول، واحملي حقيبة كتف سوداء.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة 10 طرق لتنسيق المعطف الجملي في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة