«بيلين» تقلب الموازين في الحلقة 44 من «طائر الرفراف»

سيران تقع في حيرة عندما تواجه فريد بما قالته لها سلطانة عن حقيقة وجود علاقة بينها وبين فريد ولكن في بداية شبابه، ووقتها يضطر فريد بأن يخبر سيران بكل الحقائق. 

وفي الحلقة 44 من «طائر الرفراف»، عندما يرى كاظم يقبل سونا وكايا، يغضب ويضربهما، وسيران وفريد اللذان علما بالأحداث عندما عادا إلى المنزل، لا يستطيعان فهم سبب تقدم الأمور بهذه السرعة بين سونا وكايا.

ويقول كايا إنه يريد الزواج من سونا، وتحدث مشاجرة كبيرة بين سيران وإيفكات، كما يغضب فريد من سونا كثيرًا وذلك بسبب عابدين. 

فريد، الذي يريد إخبار عابدين بالحقيقة بنفسه، يخرجه ويلتقي بمعارفه القدامى غير المتوقعين في الليل، حيث ذهبت بيلين إليه، ووضعت الخطوة الأولى من خطتهما موضع التنفيذ، وتخبره بحملها منه. 

الحلقة السابقة:

بسبب الأحداث الجارية في البلاد كان قد تم تأجيل إذاعة الحلقة 42 من حلقة «طائر الرفراف» الأسبوع الماضي، وعرضت يوم الجمعة حلقتين، وهما 42 و42، ودارت الأحداث حول فريد الذي شعر بخيبة أمل عندما رأى سيران ذهبت إلى الجامعة مع كايا دون علمه، ولكن على الرغم من ذلك لم يسمح لكاظم والآخرين بسحقها في القصر.
 
وتمكنت سيران من الفوز بقلب فريد مرة أخرى، كما قام أورهان بخطوة جديدة لمنع ما فعله السلطان بدجلة. ويخرج فيريد وسيران وأسومان وسونا وكايا للاحتفال ببدء سيرانالجامعة، وتحدث تطورات مفاجئة طوال الليل، وعندما يعودون إلى القصر تصاب سيران بالجنون عندما ترى سلطانة وهو تضع الدواء في القهوة.
 
مفاجأة طفل بيلين تترك فريد في حيرة وارتباك، ويغضب كاظم بعد ما سمعه ويريد إحضاره إلى القصر لتصفية الحسابات مع سلطانة .
 
وعندما علم هالس آغا بتصرفات سلطانة، يطلب من إيفكات أن يحاسبها على ذلك، و يقرر كاظم أن يدخل في مواجهة فردية مع سلطانة، ووفي هذه الأثناء، يقضي كايا و سونا لحظات رومانسية معًا، بينما يحاول فريد استيعاب خبر أنه سيصبح أبًا، تضع بيلين خططًا جديدة في ذهنها.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عُمر مر يتخذ قرارًا كبيرًا في الحلقة 37 من «شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية