أكثر من طريقة لاستخدام جل الحواجب

جل الحواجب أصبح من أدوات المكياج التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها في حقيبة مكياجك، من أجل مظهر أفضل لمكياج العيون، خاصة وأن مظهر الحواجب المنضبط والطبيعي أصبح من أبرز صيحات المكياج.

وفي "الجميلة" إليكِ أكثر من طريقة لاستخدام جل الحواجب.

ما هو جل الحواجب؟

(مصدر الصورة freepik)

جل الحواجب يشبه في الأساس ماسكارا صغيرة لحاجبيك، ويأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والألوان التي تناسب حواجبك، وتدعم الفرشاة الدقيقة وأداة التطبيق الاستخدام المضمون والخالي من الفوضى.

ماذا يفعل جل الحواجب؟

جل الحواجب هو أداة المكياج المثالية لتمشيط حواجبك وتشكيلها وتثبيتها في مكانها، ولا يساعد جل الحواجب الملون على تأمين مظهرك وتمشيط  الشعر الجامح فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضًا في إضافة اللون والسمك إلى البقع المتفرقة، كما إنها الطريقة الأسهل للحصول على شكل وتحديد الحاجب بسهولة وبأقل جهد.

قد يعجبكِ أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في الرياض .

كيفية استخدام جل الحواجب

(مصدر الصورة freepik)

 

يمكن استخدام جل الحواجب للحصول على حواجب طبيعية ومملوءة، ولكن أولاً، تأكدي من قيامك بتهذيب وترتيب حواجبك.

- للحصول على حواجب أكثر اكتمالًا وتحديدًا

ابدئي باستخدام قلم الحواجب المفضل لديك لمنح حواجبك تحديدًا وامتلاءً نهائيًا، واتبعيه باستخدام جل الحواجب الشفاف أو الملون، وقومي بتمشيط حاجبك، وتأكدي من أن التطبيق موحد من البداية إلى الذيل.

- للحصول على حواجب طبيعية ورقيقة

استخدمي جل الحواجب لتصفيف شعر حواجبك للأعلى وللخارج، من الجذور إلى الأطراف للحصول على مظهر طبيعي، ويمكنك أيضًا وضع جل حواجب ملون باستخدام فرشاة رفيعة بزاوية لمساعدتك على ملء حواجبك.


- الحصول على مظهر "الحواجب المصقولة"

تعتمد كيفية استخدام جل الحواجب لتحقيق نمط معين على المظهر الذي تبحثين عنه، على سبيل المثال، بالنسبة للحواجب المستقيمة، ما عليك سوى تمشيط الشعر بشكل متكرر في اتجاه الصدغ وملء أي فجوات باستخدام قلم تحديد الحواجب.

وللحصول على مظهر الحواجب المصقولة، فالمفتاح هو التأكد من تغطية جميع جوانب كل شعرة على حدة بالجل المرطب، وللقيام بذلك، قومي أولاً بتمشيط كل الشعر نحو الأسفل، وقد تبدو هذه نصيحة ذات نتائج عكسية، لكنها نصيحتنا السرية لضمان بقاء تلك الحواجب ثابتة طوال اليوم، هو تغليف كل شعرة بالكامل بجل الحواجب للحصول على قوة التصاق تدوم طويلاً.

إليكِ رسمات أيلاينر أسود لخريف 2023.


جل الحواجب الشفاف مقابل جل الحواجب الملون – أيهما أفضل؟

إذا كنتِ محظوظة بالفعل في قسم الحواجب وتتطلعين إلى تثبيتها في مكانها، فإن جل الحواجب الشفاف هو الأنسب لهذه المهمة، فمثل مثبت الشعر لحواجبك، فإنه سيبقيها ثابتة في مكانها دون تغيير لون حواجبك.

ومع ذلك، إذا كانت حواجبك بحاجة إلى مساعدة في ملء البقع المتفرقة أو لم يكن لديك الوقت لملئها، جربي جل الحواجب الملون، فمع طبقة واحدة فقط، ستحصلين على حواجب أكثر سمكًا وامتلاءً وتحديدًا على الفور.


المصدر: revolutionbeauty

ما رأيك في كيفية استخدام ظلال العيون كمحدد للعين.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج