5 إطلالات مكياج لكيم كارداشيان لا يمكن نسيانها على مرّ السنوات

لسنوات عديدة حتى الآن، تقدم لنا كيم كارداشيان الكثير من أفكار الجمال. بفضل الكثير من التعاونات والعلامة التجارية الخاصة بها، لا تخشى النجمة ورائدة الأعمال تغيير مظهرها وتجربتها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكياج. لقد عملت مع الكثير من فناني المكياج الذين عرفناهم ونحبهم، مثل ماريو ديديفانوفيتش، وآش ك. هولم، وكلوديا بيتانكور، وغيرهم الكثير، الذين قدموا لها بعض لحظات المكياج المميزة حقًا على مر السنين. من العيون الدخانية الجريئة إلى شفتها الطبيعية المميزة، نحن نحب أن نتطلع إلى كارداشيان للحصول على أفكار لتطبيقها في روتين الجمال الخاص بنا. إليكِ 5 من أفضل إطلالات مكياج كيم كارداشيان على الإطلاق، بدءًا من التسعينيات وحتى اليوم.

ظلال عيون جريئة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

تسريحة شعر مموجة خلف الأذنين، ومكياج عيون رمادي اللون، وشفاه نيود لامعة. تألقت كارداشيان بتجعد جريء بفضل براعة نيكي وولف الفنية، ونحن نحب الطريقة التي خرجت بها من منطقة الراحة النموذجية الخاصة بها لتتقبل هذا اللوك القوي. مزجت لون رمادي فاتح وخافت مع  رمادي غامق وكحل أسود. مع الحواجب الرقيقة والبشرة البرونزية، تبرز عيناها حقًا.

مكياج مبلل لماع

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)


ارتدت كيم كارداشيان فستانًا نيود، وشعرًا مموجًا بمظهر مبلل، ووضعت مكياجًا لماعًا بظلال عيون برتقالية/برونزية، وماسكارا، وشفة نيود لامعة. كان حفل Met Gala لعام 2019 مليئًا ببعض لحظات المكياج المميزة، لكن لحظة كارداشيان كانت بلا شك واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى في تلك الليلة. ركز ديديفانوفيتش على خلق لحظة "رطبة" للعيون، وخلق نظرة ثاقبة بألوان خوخية. تركت بشرتها غير لامعة، كالعادة، مما أكمل شفتيها بشكل مثالي.

عيون سموكي سوداء مكثفة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)


بشعر أسود طويل وعيون سموكي سوداء وأحمر شفاه نيود! كان العام 2018، وخرجت كارداشيان بعيون سموكي سوداء كثيفة. وخلق الآيلاينر المدخن أجواءً مثيرة. نحن نحب كيف حافظت على التركيز على عينيها، متمسكة ببشرة برونزية غير لامعة وأحمر شفاه نيود.

طالعي طريقة عمل طريقة عمل مكياج سموكي لسهرة رأس السنة

قلم تحديد جريء تحت العين


لعبت كارداشيان الكثير من إطلالات العيون الدخانية في عام 2016، وهذه اللحظة هي إحدى اللحظات المفضلة لدينا لهذا العام. تتميز منطقة أسفل عينيها بأقصى قدر من الدراما مع آيلاينر جريئ ملطخ ومدخنة. تبدو عيناها مرفوعتين، مما يخلق تأثير رفع دخاني. أبقت النجمة بقية بشرتها غير لامعة كالمعتاد، مما أدى إلى بشرة محددة بسلاسة.


رموش العنكبوت

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)


تشتهر كارداشيان برموشها الطويلة جداً، ولكن لهذه الإطلالة التي نشرتها على إنستغرام في عام 2013، يظل اهتمامنا منصباً على عينيها، حتى مع الشفاه الحمراء التفاحية. وفي الموضة الحقيقية لعام 2013، وضعت حتى الهايلايتر على عظمة جبينها، وهو دليل آخر على أنها دائمًا في الاتجاه الصحيح.

إقرأي أيضاً شبيهات كيم كارداشيان من حول العالم وبينهن عربيات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات