الأكسسوارات الحمراء نجمة شتاء 2024.. نصائح لتنسيقها دون مبالغة

مجددًا يحجز الأحمر لنفسه مكانًا على منصات العروض، اللون الأنثوي الجرئ الذي تعشقه النساء من مختلف الأعمار وظفته كبريات الدور العالمية بشكل رائع هذا العام، والنتيجة أزياء وأكسسوارات قوامها الفخامة، ندعوكِ إلى مشاهدة جديد الماركات من الأكسسوارات الحمراء والتي كشفوا عنها خلال عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 – 2024، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بطرق أنيقة بعيدة عن المبالغة.


حقائب حمراء تعزز أناقتك

Elie Saab

عززي أناقتك بالحقائب الحمراء في شتاء 2023، الموديلات الصغيرة ومتوسطة الحجم ستكون مناسبة لصاحبات الذوق الناعم، اختاريها مزودة بسلسال ذهبي طويل لتتمكني من التأنق بها في مختلف الأوقات، كما في الحقيبة صندوقية الشكل التي ظهرت بها عارضة إيلي صعب Elie Saab، لائميها مع البدلات السوداء في المساء، وجينز وكنزة بيضاء ومعطف أحمر طويل خلال النهار.

شاهدي أيضًا حقائب كلاتش فاخرة ستكمل أناقتك في سهرات رأس السنة 2024


البوت الأحمر الطويل نجم الموسم

David Koma

ها هى الأحذية البوت الطويلة التي تغطي الركبة تثبت حضورها على المنصات من جديد، تجرئي واختاريه باللون الأحمر الدارج، ونسقيه مع فستان قصير من نفس لونه، يفضل أن يكون سادة من دون تطريز أو طبعات لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية، واكملي الطلة بحقيبة سوداء.

هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟


الحزام الأحمر يجمل الخصر

Blumarine

برزت هذا الموسم موضة الأحزمة العريضة، اختاري موديل باللون الأحمر مزينًا بتفاصيل معدنية كما في الحزام الذي أطلت به عارضة ماركة بلومارين Blumarine، ونسقيه مع قميص سادة وبنطال أو تنورة باللون الأحمر حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة، كما يمكنك ارتدائه مع فستان بوهيمي طويل منقوش بشرط أن تتوفر في طبعته اللون الأحمر.


الأقراط المرصعة بالأحمر

Giambattista Valli

زينت الأحجار الحمراء اكسسوارات شتاء 2024، من جهتنا أحببنا الأقراط المتدلية الكبيرة المرصعة بالكريستالات من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع فستان أحمر قصير أو فستان جمبسوت أسود سادة، واختاري الحذاء باللون الأسود، واحملي حقيبة حمراء.


نظارات الشمس الحمراء 

Missoni

طغت موضة النظارات الشمسية المصممة بعدسات وإطارات من نفس اللون على مجموعات الأزياء الجاهزة هذا العام، وقدمت ماركة ميسوني Missoni نظارة حمراء تميزت بإطارها العريض، نسقيها مع البدلات المطبعة أو جمبسوت دنيم واختاري الحذاء باللون الأسود، واحملي حقيبة حمراء.

شاهدي أجدد موديلات نظارات سوداء ماركات لإطلالة جذابة وعصرية في الخريف


القبعات الحمراء تزين الرؤوس

Sarawong

تنوعت موديلات القبعات هذا العام، وأعادت بعض الماركات قطع كلاسيكية إلى الواجهة مثل القبعة الـ Beret التي زينت رأس عارضة ماركة Sarawong، زيني بها إطلالتك بالمعاطف الترتان التي يدخل في لونها اللون الأحمر، كما ستنسجم مع الفساتين الصوف الخضراء والحمراء.

شاهدي موديلات اطلالات باللون الاحمر مستوحاة من ياسمين صبري لنهاية العام


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات