حادث غير متوقع ينتظر إيلغاز وسيلين في الحلقة 69 من «القضاء»

حادث غير متوقع ينتظر الزوجين إيلغاز وسيلين في الحلقة 69 من مسلسل «القضاء»، في رحلتهما للعثور على ميركان. وبينما ينتظران لم شملهما واحتضان بناتهما بأمان في أقرب وقت ممكن، فإن هذه العقبة التي ستواجههما وما سيحدث بعد ذلك سيكون كافياً لهزهما.

حقيقة ديليك تمس حياة إيرين الخاصة وهو يطارد ميركان، ويطارد الحقيقة، والتفاصيل التي عرفها ستكون كافية لتحطيم عالمه. يكتا، المصمم على تحمل مسؤولية سيلين، سيتعين عليه مرة أخرى أن يعقد تحالفًا مع الظلام، حتى لو لم يرغب في ذلك. هل سيجد جينار، الذي ينوي أن يجعل نفسه يلمع في عيون بارلا من خلال التعامل مع عثمان وجان، مكانًا لنفسه على الطاولة الجديدة؟

الحلقة السابقة:

بالنسبة للزوجين سيلين وإلغاز، يتمسكان بشدة بكل احتمال في رحلتهما للبحث عن ميركان، بالحلقة 68 من مسلسل «القضاء»، وإن الاحتمالات المتشعبة والمتزايدة باستمرار تتضاءل ببطء وتدفعهما نحو الحقيقة، و هدفهم الأول هو حل اللغز وراء إيفي، ولكن في الطريق يواجهون حقيقة صادمة.

يواصل الجميع مجهودهم في كل الجهات للبحث عن ميركان بطرقهم الخاصة، بينما يواجه «يكتا» حقيقة أن «قادير» أخطر بكثير مما كان يعتقد، وسينضم شخص جديد إلى جان وعثمان. بينما يواصل إيرين مراقبة أقوال المشتبه بهم الذين كانوا على الشاطئ في ذلك اليوم، ويلاحظ تفصيلًا سيصدم الجميع.

يجد سيلين وإلغاز نفسيهما في موقف خطير وغير متوقع بسبب الاختيارات غير القانونية التي اتخذاها للعثور على ميركان. ما لا يعرفونه هو أنهم يواجهان حقيقة مكان وجود ميركان وجهاً لوجه.

بينار دينيز:

وكانت قد تلقت الممثلة الشهيرة بينار دينيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل "القضاء". 

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.

وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.

وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الجميع يواجع صدمة في الحلقة 67 من «القضاء»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية