هاندا آرتشل تحصل على مبلغ ضخم مقابل إعلان.. كم يبلغ؟

تعرضت الممثلة التركية المشهورة هاندا آرتشل لانتقادات لاذعة وذلك بسبب المبلغ الضخم الذي أعلنته الصحف التركية، والتي حصلت عليه مقابل ظهورها في إعلان تجاري مع ماركة عالمية، كوجه إعلاني له.
وكشف الصحف أن هاندا حصلت على 8 مليون ليرة تركية مقابل دقائق عديدة ظهرت فيها، ما تسبب في هجوم الجمهور عليها، ولم تكن هاندا هى الوحيدة الي تتعرض لمثل هذا الهجوم من قبل الجمهور التركي، بل سبقها عدد من الفنانين المشاهير، وذلك بسبب حصورهم على أجور مبالغ فيها بالفترة الماضية.
يذكر أن رجل الأعمال الشاب هاكان صابنجي نشر صورة مؤخرًا حديثة له على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام رفقة حبيبته الممثلة التركية الشهيرة هاندا آرتشل على خاصية «الاستوري» وذلك عقب عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد «شخص آخر».
وحظت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية من محبي الثنائي، وتبدو الصورة أنها كانت ضمن رحلتهم الصيفية التي قضوها سويًا في أكثر من مكان، ومن بينهم اليونان، وتم إلتقاطها على متن قارب، وكانوا يرتدوا ملابس صيفية جذابة.

قصة المسلسل شخص آخر:

مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

هاندا آرتشل:

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات التركيات في الساحة الفنية بالعاميين الماضيين، وذلك لما اكتسبته من شهرة واسعة. واشتهرت آرتشل بجمالها الملحوظ، وملامحها بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان كان، بعدد من الإطلالات الجذابة.

واشتهرت هاندا بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء. ويذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هاكان صابنجي ينشر صورة رومانسية رفقة هاندا آرتشل

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية