سر يقلب الموازين في إعلان الحلقة 42 من «طائر الرفراف»

في إعلان الحلقة 42 من مسلسل «طائر الرفراف»، يكتشف فريد أن سيران تخطته وذهبت مع كايا إلى الجامعة، وبعد شجار واسع معها، وعودتهما إلى القصر، تتعرض للتعنيف من قبل والدها كاظم، ولكن فريد يثور ويقف بوجه، وينصر سيران.
 

 

كايا لا يستطيع كبح جماحه، وتظهر عليه مشاعره الخفية تجاه سيران، ومحاولته التوقيع بينها وبين فريد، وعلى الجانب الأخر يحاول اللعب على سونا ليبعد الشكوك عنه مما يثير غيره عابدين، وفي نهاية الإعلان تعرف سيران سر خطير مما يثير جنونها.

الحلقة السابقة:


في الحلقة الـ 41 من مسلسل «طائر الرفراف» مساعدة كايا لسيران بشأن الجامعة تثير غضب فريد للغاية، ولا ينتهي جداله مع سيران حتى عندما يعود إلى القصر. بينما يؤيد كاظم آغا قرار الطفل؛ بينما يدعم الناس في المنزل أيضًا قرار سيران. 

وبعد ما رآه سلطان يحبس دجلة في غرفتها. يقع فريد في مشكلة مع ذراعه مرة أخرى ويجد نفسه مع طليح. تعلن سيران قرارها بشأن الذهاب إلى الجامعة على العشاء. كايا لديه خطط جديدة في ذهنه.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف: 

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فريد يُغاد القصر بالحلقة الثانية من «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية