7 حيل موضة تزيد الطول من صيحات خريف 2023

اذا كنتِ ترغبين في إطالة قامتك، عليكِ إتباع بعض حيل الموضة وإعتماد ما يناسبك من صيحات موضة خريف 2023 التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، شاهدي القطع التي جلبناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واستوحي أفكار ملهمة لتنسيقها بكل أناقة.


1- الكاب القصير يزيد الطول

Chanel

عند إختيار السترات والجاكيتات يفضل دائمًا اللجوء إلى الموديلات القصيرة ومتوسطة الطول التي تنتهي عند أول الفخذ لخلق وهمًا بطول القامة، نفس القاعدة تنطبق على الكاب، سيعجبك الكاب الأسود القصير السادة الذي ظهرت به عارضة دار شانيل Chanel، أعجبنا تنسيقه مع الفستان القصير والكولون الدانتيل، ولكن يجب أن يغطي البوت الأسود الركبة.

اكتشفي أسرار إختيار الكاب في شتاء 2024 بحسب طول وشكل الجسم


2- الفساتين القصيرة تبرز الطول

Elie Saab

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة خاصة الموديلات المصممة من التويد الفاخر، وهى من الصيحات المناسبة للقصيرات حيث تساعد في منح القامة مدي أطول، ونرشح لكِ الفستان التويد المصمم على طراز السترة والذي جمع بين اللونين الأحمر والأسود من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع بوت أسود طويل يغطي الركبة وحقيبة كتف متوسطة الحجم على غرار العارضة.


3- موديل البدلة المناسب للقصيرات 

Pamella Roland

تتنوع موديلات البدلات الرسمية هذا الخريف، وبرزت على وجه التحديد الموديلات المصممة بقياسات مضبوطة على الكتفين وبجاكيت يستقر طوله عند أول الفخذين وبنطال مستقيم القصة، كما في البدلة الأرجوانية المصممة بأكمام تنتهي على شكل الجرس من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، ونرشحها بقوة لصاحبات القامة القصيرة.


4- البناطيل عالية الخصر تناسبك

Prada

على الرغم من العودة القوية التي سجلتها البناطيل منخفضة الخصر، إلا أن الموديلات عالية الخصر لا زالت حاضرة على منصات العروض، مما يصب في صالح القصيرات، البناطيل التي تمنح القامة مدى أطول، قدمتها ماركة برادا Prada ضمن مجموعة خريف 2023 باللون الزهري البودر، لائميها مع كنزة من نفس لونها لتحصلي على طلة مونوكروم وانتعلي حذاء مدبب بكعب عالي رفيع.


5- البناطيل الـ Flare آخر موضة

Sergio Hudson

يبقى البنطال الـ Flare حاضرًا على مدرجات العروض وفي إطلالات الشارع، قصته التي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة تعطي إنطباعًا أن من ترتديه تملك سيقان أطول، وجدنا لدى ماركة سيرجيو هدسون Sergio Hudson بنطال أسود عالي الخصر مزود بحزام عريض من نفس لونه، ومنسق مع توب أسود مزدان بتطريزات لامعة، تممي اللوك بحذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش صغير.


6- الفساتين الملتفة حول الجسم

Tod's

تتميز الفساتين المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dresses بالفتحة الأمامية التي تساعد في إطالة الجزء السفلي من الجسم، أعجبنا الفستان الأزرق المصمم بقصة منسدلة على الجسم ومزود بحزام من نفس لونه مربوط على الخصر ومزين بشك ناعم من توقيع ماركة تودز Tod's، نسقيه مع حذاء مدبب سادة من دون إبزيم حول الكاحل.


7- الجمبسوت الصيحة الأنسب للقصيرات

Zimmermann

ننصح دائمًا قصيرات القامة بإعتماد لون موحد في كامل الطلة، لذا يعتبر الجمبسوت من أنسب القطع لهن، سيعجبك الجمبسوت الجلد المحتشم طويل الأكمام الذي ظهرت به عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann، لائميه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي حقيبة كتف صغيرة.

لا يفوتك مشاهدة عبايات وقفاطين مناسبة لعروس خريف 2023 تخفي عيوب الجسم


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة