أفكار ملهمة لتنسيق الألوان الميتاليكية في خريف 2023

شقت الألوان الميتاليكية طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2023، وقدمت بموديلات منوعة، أغلبها يخدم إطلالات المساء والسهرات، ألقي نظرة على أحدث التصاميم التي قدمتها الماركات العالمية، واستوحي أفكار لتنسيقها بطرق أنيقة بعيدة عن المبالغة.


بناطيل ميتاليكية آخر موضة

Barbara Bui

سادت موضة البناطيل الميتاليكية مجموعات خريف 2023، وقدمت ماركة باربرا بوي Barbara Bui بنطال ذهبي يميل إلى اللون الأوكسديه، تميز بالخصر المنخفض والذي يعود بقوة في 2024، كما أعجبتنا قصته المستقيمة الغير ملاصقة للجسم، وأحببنا تنسيقه مع القميص الساتان الأرجواني السادة، تممي هذه الطلة الفريدة بحذاء Pointed ذهبي بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

اكتشفي موضة بناطيل خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


بدلات ميتاليكية نجمة الموسم

Alberta Ferretti

طالت موضة الألوان الميتاليكية البدلات الرسمية، وقدمت ماركة البرتا فيريتي Alberta Ferretti بدلة مخمل فضي مزوده بأزرار على الجهتين Double Breasted Suit ومنسقه مع توب أسود شفاف ومعطف أسود متوسط الطول، اكملي هذه الطلة الفاخرة بحذاء Pointed أسود بكعب عالي عريض، واحملي كلاتش عريض باللون الأسود.


فساتين ميتاليكية موضة 2023

Carolina Herrera

تسابقت دور الأزياء الشهيرة هذا الموسم في تقديم فساتين سهرة بألوان ميتاليكية كفيلة بمنح إطلالتك المسائية لمسة فخامة تتفردين بها، من جهتنا أعجبنا الفستان الذهبي القصير الذي يعلو الركبة والمستوحي من قصة الكاب ومميز بخصره العالي من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع صندال ذهبي أو حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي كلاتش صغير باللون الأسود مزود بقفل ذهبي.

اكتشفي أقراط موضة خريف 2023 وأسرار إختيار الموديل المناسب لشكل الوجه


إطلالة كاملة باللون الفضي

Giambattista Valli

تبني موضة إعتماد الألوان الميتاليكية في كامل الطلة، قد لا تجرؤين على ذلك، ولكننا نعدك بأنكِ ستغيرين رأيك بمجرد مشاهدة الطلة التي ظهرت بها عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، والتي تألقت بتوب قصير باللون الفضي منسق مع بنطال مستقيم القصة من نفس لونه ومزدان بالريش النافر الأزرق، وبليزر فضي قصير، اكملي اللوك بحذاء مدبب أسود وكلاتش أسود سادة.


البليزر الذهبي موضة الموسم

Dries Van Noten

لا تترددي في إعتماد البليزر الذهبي هذا الخريف، اجعليه رفيق سهراتك، ونسقيه مع إطلالة كاملة باللون الأسود على غرار عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، واكملي أناقتك بحذاء أسود مدبب واحملي كلاتش أسود أو ذهبي.

اكتشفي نصائح لإختيار فساتين السهرة المناسبة لشكل جسمك


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة