شر كبير سيحل بسيمري في الحلقة 5 من «حجر الأمنيات»

في الحلقة الخامسة من «حجر الأمنيات»، تم اختطاف سيمري ومصطفى في حالة غضب شديدة ينتظر وصول فيجن. وسيطالب بمعرفة أين تم أخذ ابنته. 
وعندما تأتي فيجن، يمر مصطفى بنظرات متجمدة وغاضبة للغاية أمامها. تخبره أن سيمري تم اصطحابها وهي تبكي، وليس لدى فيجن أي فكرة عما حدث. 
يذهبون إلى القصر على أمل معرفة مكان سيمري، لكن مصطفى يتبعها. ينجوان في اللحظة الأخيرة من الإمساك بهما ويختبئان.

عندما قالت سيمري وداعًا لفيجن في الليلة السابقة، قالت لها أن والدها سيأخذها إلى حجر الأمنيات. عندما ذهبت فيجن إلى هناك بأمل، وجدت سيمري ومصطفى حقًا هناك. 
 تتوسل إلى مصطفى أن يعودوا إلى القصر قبل أن يستيقظ أحد. يوافق مصطفى على أن يبقى سيمري في مكان آمن حتى يجد طريقة لحمايتها. بينما يعود فيجن ومصطفى إلى القصر، لا يدركان الشر الكبير الذي سيحل بسيمري.


الحلقة السابقة:


في الحلقة الرابعة من مسلسل «حجر الأمنيات » يحاول مصطفى إنقاذ جيمري، بالرغم من جهود فيغين، كما قام مصطفى بمغادرة القصر مع جيمري، وهدفه هو بناء حياة يمكنه فيها العيش بحرية مع ابنته. 
ومع ذلك، لا تسير الأمور كما خطط، ونجحوا في تجاوز ليلة مليئة بالمخاطر المتعددة، ولم ينام فيغين طوال الليل أيضًا، ويتوجه مصطفى خارج المنزل عندما يشرق الشمس للعثور على جيمري، ووسط البحث عندما يرى كينان وسيفدا بجوار بعضهما في الحديقة، ينهار تمامًا، ويضع خاتم الخطوبة في يد كينان ويتوجه في طريقه للعثور على مصطفى وجيمري.

عندما ودعت جيمري فيغين في الليلة السابقة، قالت لها أين سيأخذها والدها، وعندما تذهب فيغين إلى هناك بأمل، تجد مصطفى وجيمري فعلاً هناك، وتعرف فيغين على المخاطر التي مر بها مصطفى، وجيمري طوال الليلة تتوسل إلى مصطفى أن يعودوا إلى القصر قبل أن يستيقظ أحد. 
يوافق مصطفى على أن جيمري تبقى في مكان آمن حتى يجد طريقة للعودة، عندما تعود فيغين ومصطفى إلى القصر، لا يدركون المصيبة الكبيرة التي ستحل بجيمري.

 

العرض الخاص:

وفي  العرض الخاص للحلقة الأولى من مسلسل «حجر الأمنيات» وهو ضمن مسلسلات الخريف،المقرر عرضه خلال الأيام القادمة صمن موجة مسلسلات موسم الخريف، واحتل الإعلان التوشيقي للمسلسل النسب الأعلى مشاهدة، كما حظى بعديد من التعليقات الجماعية والحماسية.

وكل من شاهد العرض الخاص أشاد بشدة عليها، واجتمعوا على تعليق «أن هذا المسلسل يأخذ شكل جديد ومختلف»، كما علقت الصحفية بيرسين بعد حضورها العرض الخاص، وقالت: «لا تنسوا وضع المناديل بجانبكم عند مشاهدة الحلقة. خاصة هناك مشهد.. يجعل الانسان يتحطم. وصالح بادمجي أبدع جدًا».

ويُذكر أن الاعلان الترويجي الثاني للمسلسل التركي المنتظر «حجر الأمنيات»، ظهر فيه مصطفى يمسك بيد فيغان ويبدو أنهما يواجهان مشكلة كبيرة، ويحاول مصطفى أن يحميها من عواقبها.

كما لاقى العرض الترويجي الأول إعجابًا كبيرًا وأثار الفضول حول قصة المسلسل التي تبدو مختلفة كما وصفها الجمهور، وكذلك العرض الترويجي الثاني الذي بثه أمس، والمسلسل إنتاج ياشار إيرفول وإيفي إيرفول إنتاجه، ومن الإخراج ألتان دونميز.

وتناول العديد من المشاهد التي تجري في إسطنبول في الثمانينات من القرن الماضي، وتروي الأحداث بكل واقعية فترة الاضطرابات في تلك الفترة،  لقد تحدث الكثير عن المشاهد التي يظهر فيها مصطفى وهو يمسك بفيجين ويبتعد عن الأحداث.

‏ومن المفترض أن مصطفى محكوم عليه بالإعدام، و فيغان شابة تعيش مع عائلتها في ملحق قصر عائلة رونا الغنية التي تبنت ابنة مصطفى بعد وفاة زوجته.

 

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على 

مصيبة تحل بجيمري في الحلقة 4 من «حجر الأمنيات»
أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية