الثقة تتزايد في عدنان بالحلقة 14 من «عائلتي الجميلة» 

سينا وقعت في فخ محمود وتطلب المساعدة في الحلقة 14 من مسلسل « عائلتي الجميلة»، وتخبر كانان أنها تريد أن تمتلك وقتًا كافيًا لتعطي هدية لداملا، لذلك تطلب من كانان أن يتحدث معها، بحيث يمكن لسينا أن تدخل البيت وتعطي هدية لداملا. 

في حين يتحدث فردي ونديم وكانان مع بعضهم البعض ويبدأون في الثقة المتزايدة في عدنان، يختفي راسم بشكل غامض. أين هو راسم؟
 يخبر عدنان شقيقته كانان أنهم ذهبوا مع راسم إلى محامٍ وتخلوا عن الشكوى، وأن راسم قام بتمزيق ورمي الوثائق بيديه.
 بينما يخبر محمود فيريال أنه سيأتي بمرشح لداملا. هل سيأتي المرشح؟ ماذا سيفعل داملا؟ يزعج أوغوز بالفعل مشاركة فيريال في كل أموره، ويتلقى أوغوز خبرًا بأن أخوه سيبدأ في اتخاذ خطوات أولى في مسألة الطفل.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 13 من مسلسل «عائلتي الجميلة»، راسم يتابع عدنان خطوة بخطوة لفهم ما يحاول عدنان القيام به، كما أن عدنان، الذي يعمل في شركة البناء، يتجمد عندما يرى راسم أمامه. 
أصبح فردي الآن قرة عين منطقته، وبينما يتسابق الجميع لالتقاط الصور مع فردي، لا تستطيع العائلة إخفاء سعادتهم عندما يرون هذه الصورة. 

 


قصة مسلسل عائلتي الجميلة:

 
يحكي مسلسل«عائلتي الجميلة»، وهو مسلسل صيفي، قصة زوجين قد سبق لهما تزويج ثلاثة من أبنائهم، ويستعدان الآن لتزويج الرابع والأخير، وبينما يحتفلون بتلك المناسبة، يشعران بالحزن الشديد لأنهم سيودعان أبناءهم ويتركونهم ليعيشوا حياتهم الخاصة.  ويتحدث المسلسل عن الأحداث التي تتبع هذه العائلة والتحديات التي تواجهها في حياتهم اليومية.
 
بطولة سوكرو أوزيليديز، وأوزان جوفين، وآيتشين إينسان، وداملا سونميز، وبرغوزار كوريل، وياسين كارسلي، وكوبان أكداش، وغيرهم.


إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على راسم يتتبع عدنان في الحلقة 13 من «عائلتي الجميلة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية