الفستان القصير نجم خريف 2023.. موديلات تبرز طول القامة

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 على تشكيلة واسعة من الفساتين القصيرة والتي قدمت بقصات عصرية واخرى أيقونية، وتميزت بتنوع الألوان لترضي كافة الأذواق، الجميلة تضع بين يديك أجمل الموديلات، وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات.


الفستان القصير بياقة عالية

Akris

قدمت ماركة Akris فستان قصير باللون البرتقالي الدارج وتميز بالياقة العالية والحزام العريض الذي يزينه ومصمم من نفس لونه، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود برقبة متوسطة الطول، واحملي حقيبة صغيرة برتقالية.

اكتشفي أيضًا أبرز موديلات الحقائب الخريفية المميزة من مجموعات 2023


الفستان القصير المنفوش

Carolina Herrera

تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان قصير منفوش مصمم بفتحة صدر مربعة ومزين بزخارف من نفس لونه، لائميه مع حذاء مدبب بكعب رفيع من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود.


الفستان القصير المطرز

Elie Saab

زينت بعض الماركات فساتين خريف 2023 بتطريزات فائقة الدقة، وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أسود قصير مصمم بأكمام طويلة ومحبوك بتطريز من نفس لونه مع أشكال الورود الخضراء، ارتديه مع حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش باللون الأخضر.


الفستان القصير المحبوك

Etro

أدرجت ماركة إيترو Etro فستان قصير محبوك من الصوف ومميز بقصته الـ A Line وأكمامه الطويلة على شكل الجرس Bell Sleeves ولونه الكاكاو الخريفي الدافئ، نسقيه مع بوت طويل باللون البني أو الزرق، واحملي حقيبة كتف بنية داكنة متوسطة الحجم.


الفستان القصير بموديل المعطف

Shiatzy Chen

أحببنا الفستان الأبيض القصير المصمم على طراز المعطف الذي ظهرت به عارضة ماركة شياتزي تشن Shiatzy Chen، والذي تميز بالياقة العالية، نسقيه مع بوت أبيض قصير واحملي حقيبة سوداء.


الفستان القصير المورد

Versace

خطفت عارضة ماركة فيرساتشي Versace الأنظار إليها بالفستان القصير البني الداكن المزين بطبعات الورود وأوراق الشجر البرتقالية، أعجبتنا أكمامه المنتفخة وتصميمه المعانق للقامة، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء مدبب وحقيبة باللون البني الداكن، وارتدي أقراط من الذهب الأصفر.

شاهدي أيضًا ملابس أساسية في خزانة الخريف، وهذه أسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة