قصة رومانسية في الحلقة الأولى من مسلسل «روابط القدر »

في جبال كاراداغ، يلتقي الحبيبان سيفدا وكرم بالحلقة الأولى من «روابط القدر» ويمران بيوم ساحر يغير حياتهما، ثم يفترقا ليجتمعا بعد عام. كرم هو شاب ثري ينتمي إلى عائلة تربي الأمراء في الدولة العثمانية. أما سيفدا، فهي فتاة شابة تعيش حياة مليئة بالمغامرات كابنة صياد.
 تحوم حول كرم آمال كبيرة تمتد إلى عمته ووالده وأخواته، وفي حياتها المتواضعة، تعاني سيفدا من مشاكلها مع والدتها وأختها الصغيرة، يبدو من المستحيل أن يتمكنوا من الالتقاء مرة أخرى. هل سيكون حبهم قادرًا على تحدي القدر وتغيير مصيرهم؟

روابط القدر


ومسلسل روابط القدر يعرض ضمن مسلسلات الخريف، وهو المسلسل رومانسي يدور حول قصة حب كرم وسيفدا، التي تعارضها الكثير من العقبات والتي تعود أغلبها إلى العائلة، وتؤدي هذه المشاكل إلى دخول كرم إلى السجن.
وكان قد أوضح بطل العمل سركان بعض التفاصيل عن دوره في المسلسل: «الحب يهزم القدر في مسلسلنا الجديد، والدور الذي ألعبه شاب نشأ في أسرة ثرية للغاية ولها مباديء راسخة منذ زمن طويل، ولكن تأتي سيفدا حبيبته للتغلب على هذه القيود».
 وكانت قد شاركت توران صورًا من أول لقطات التصوير مع شريكها سركان تشاي أوغلو على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: «لقد اشتقت جدًا لمجموعات التصوير».
وفيما يتعلق بمجموعة التصوير لمسلسل «روابط القدر»، قالت: « كل شيء جميل جدًا، مجموعتنا ممتعة للغاية. لقد انقطعت عنهم لفترة منذ فترة، واشتقت جدًا لمجموعات التصوير. فريق رائع للغاية، ومن اليوم الأول كان لدينا تناغم كبير بين جميع أفراد الفريق. نأمل أن يحب الجمهور القصة الجميلة التي سنقدمها».

ولكن لفتت الانتباه أكثر من تصريحات الممثلة التغييرات في ملامحها، وذلك بعد خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة، وعلق المتابعون على أنها أجرت تعبئة في الذقن وحقن بوتوكس في عظمة الخد.
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «روابط القدر» مسلسل تركي رومانسي يُعرض قريبًا

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية