طرد أونور من وظيفته في الحلقة الـ 8 من «دون أن تشعر»

في الحلقة الثامنة من المسلسل الصيفي «دون أن تشعر»، تصاعدت الأحداث بشكل كبير، وذلك بعدما عثر أونور على إيجه في المكان الذي تم اختطاف هازار فيه، اجتاح أونور الغضب لأنه لم يفهم شيء، لذلك أخذ إيجه أولاً إلى منزله وطلب منها أن تخبره عن كل شيء.

تعترف إيجه بأنها نشأت بين أيدي هازار وأنها كتمت هذا عنه، ولكن في هذه الجلسة قررت أن تعترف لأونور بكل شيء وبسبب كتمان هذا السر الخطير عنه، ورغم أنها أخبرته كل التفاصيل، إلا أن لم يبقَ أي إيمان أو ثقة لأونور في إيجه، لذلك قيدها بالأصفاد وأخذها إلى التنظيم. 

كما أرسل فاروق، رئيس التنظيم، إيجه إلى السجن وطرد أونور من وظيفته التي تعتبر كل شيء بالنسبة له،  لذلك إيجه لا تسامح نفسها بسبب ما تسببت فيه.

الحلقة السابقة:

في الحلقة السابعة من مسلسل «دون أن تشعر»، أونور على الرغم من أنه كان في منتصف العملية، إلا أنه خضع لمشاعره للحظة ورد على إيجه، ولكنه سرعان ما عاد إلى وعيه.

استولى على الأسلحة وحصلوا حتى على دليل للقبض على جيفان لكي يقبض على هزاري، الذي سيتم تسليم الأسلحة إليه، يجب أن يذهب إلى بلغاريا، ترك إيجه في اسطنبول وانطلق في الطريق. 

تلقت المنظمة خبرًا بحدوث اشتباك في بلغاريا ووجود جريح، هيلال وإيجه يذهبان سريعًا إلى المستشفى، قنعت هيلال جيفان بإصدار مجموعة جديدة سيقوم أونور بتصميمها في شركة كورال للمجوهرات و عندما اتصلت به لإعطائه الخبر، لم يرد أحد.

قصة المسلسل :

سيبدأ عرضه في 24 يوليو، سيشارك في المسلسل بجانب أوزبرك أوزيلديز، العديد من الممثلين مثل توغرول توليك وأصلي سومن وشهسوار آكتاش وزوهال جنجر وأولكو دورو وغيرهم.
 
في المسلسل الصيفي، يلعب أوزيلديز دور عميل مخابرات ناجح يدعى «عُنر كاراسو» الذي تم ترقيته إلى رئيس في سن مبكرة، وهو يتبع منذ فترة طويلة رجل الأعمال «جيفان كورال» الذي يمتلك إحدى أكبر شركات المجوهرات في تركيا.ويستخدم «كيفان» شركته كغطاء لأعماله القذرة، وهو يعمل كممثل للعصابة في تركيا.
 
يعتقد «عُنر» أن مستندات الأعمال الغير قانونية التي يتعامل بها كيفان موجودة في خزانة المنزل، لذلك يقرر أن يقترب من شقيقه «هيلال» التي تلعب دورها أصلي سومان ويقترح الزواج منها، لكي يتمكن من الدخول إلى المنزل والحصول على المستندات.
 
ولكن يصادف أن هيلال صديقة قريبة لـ «إيجه» التي تلعب دورها بورجو أوزبرك، والتي فهمت ما يفعله «عُنر»، وعندما تتورط إيجه في الأمر، يضطران للعمل سويًا للتغلب على العصابة وحماية أنفسهم.

المسلسل بطولة بورجو أوزبيرك، وشوركو أوزيلديز، ويعرض على قناة «فوكس» التركية.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  إيقاف مسلسل «دون أن تشعر» لهذا السبب

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية