هاندا آرتشيل تتعرض لانتقادات بسبب «شخص آخر»

بعد الانتقادات التي لاحقت مسلسل «شخص آخر» منذ عرض الحلقة الأولى، تتعرض الآن الفنانة الشهيرة هاندا آرتشل إلى حملة هجوم عنيفة من قبل الجمهور التركي وذلك بسبب أداؤها الذين وصفوه بالبطيء والمفتعل.

وانتقد الجمهور هاندا، وقالوا أنها تبدوا وكأنها لم تبذل أي مجهود في المسلسل، كما وصفها البعض «أنها لا تمثل وتتكلم بدون إنفعالات وروح».

بينما دافع عنها البعض الأخر ورأوا أن الدور يتطلب ما تفعله، وكان من بينهم الممثلة التركية بيرجوزار كوريل: «أقدّر احترامك لعملك، واجتهادك، وانضباطك، وجمالك. عزيزتي هاند ارتشيل، أتمنى أن يتدفق طريقك مثل الماء، وأن يكون طريقك مثل قلبك»

وكان قد تعرض مسلسل «شخص آخر» إلى النقد على الرغم من حلقة واحدة فقط، وذلك بسبب ضعف الأحداث، وقارن الجمهور بتكلفة المسلسل المرتفعة والتي كان قد أعلن عنها من قبل، وبين ما ظهر في الحلقة الأولى، ووصفوا أن الإنتاج يبدو ضعيف ولا يرتقي بمسلسل يحمل اسمين من أشهر الأسماء الموجودة حاليًا في الساحة الفنية بتركيا.

وعلق على هذا الأمر المنتج واليوتيوبر التركي ارمان تشاغلايان وقال: «أعتقد أنهم دفعوا كل أموالهم على البطلين الرئيسيين في المسلسل، ولم تبقى لديهم ميزانية من أجل الانتاج ولبقية الكاست».

الحلقة الأولى:

عرض أمس الحلقة الأولى من المسلسل الذي ينتظره الكثيرون بسبب أنه يجمع بين الثنائي هاندا ارتشل وبوراك دينيز، مسلسل «شخص آخر»، ودارت الحلقة حول المدعية العامة ليلى، التي عادت لتوها إلى إسطنبول، ولا تدرك أن القضية التي تلقتها منذ اليوم الأول والرجل الذي التقت به في نفس اليوم سيغيران حياتها.

تتولى ليلى مسؤولية قضية قتل تهز تركيا بأكملها. مذيع الأخبار الأكثر شعبية في تركيا، كينان أوزتورك، هو نجل المدعي العام توران، الذي تنتمي إليه ليلى، وهو مهتم بشكل وثيق بنفس القضية. كنان وليلى، اللذان تتقاطع مصائرهما باستمرار، سيتعين عليهما مقاومة التجاذب بينهما والسير معًا في طريق التحقيق. لكنهم لا يعرفون مدى قرب القاتل.

يذكر أن اسم المسلسل كان «غريبان» وتم تغيير اسمه إلى «شخص أخر» سيتم عرض الحلقة الأولى يوم الاثنين، 11 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساءً.

وكان قد انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي أمس، فيديو للمثلة التركية هاندا آرتشل، والممثل التركي بوراك دينيز، وهما يحتفلان في الشارع مع طاقم العمل، وبعض الجمهور، بإنتهاء تصوير الحلقات الأولى من مسلسلهما الجديد «الغريبان».

وكان يبدو على الثنائي السعادة، وطغت أجواء المرح على اللوكشن، مما حظى بإعجاب وحماس الجماهير لمشاهدتهما للمرة الثانية على شاشة التلفاز، بعد نجاحهما في المسلسل الرومانسي «الحب لا يفهم الكلام».

قصة المسلسل:

المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عودة الثنائي المفضل هاندا آرتشل وبوراك دينيز في «الغريبان»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية