محبو الدراما التركية على موعد مع 5 مسلسلات جديدة هذا الأسبوع

محبو الدراما التركية على موعد مع عرض 5 أعمال فنية الأسبوع القادم، الذي يعد ثري للغاية.


«لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم»


 وعلى رأسهم الموسم الثاني من مسلسل «لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم»،  هو مسلسل تلفزيوني تركي تم عرضه لأول مرة 20 سبتمبر 2022 على قناة atv، وهو من إنتاج وإنشا وتأليف وبطولة أوكتاي، ويحكي المسلسل عن مغامرات  شاب يعود إلى إسطنبول بعد كشف هويته في الخارج.

«رجل العصا»


كما سيعود للشاشة مسلسل رجل العصا في موسمه الثاني، على قناة star tv، وتدور قصة المسلسل حول تامر الذي بدأ في مواجهة الحياة في سن مبكرة، ويعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب الظروف التي تعرض لها في حياته، تم ترك تامر وشقيقته مريم في دار الأيتام من قبل والديهما، حيث نشأوا معًا. والآن، تامر متزوج وأب لطفل واحد.
بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بلعبة الكمبيوتر التي صممها، انضمت شركة أمريكية كبيرة إلى شركة تامر، وأصبح تامر فجأة ثريًا جدًا، وقام بشراء فيلا في البوسفور لجمع عائلته تحت سقف واحد. تغيرت حياة تامر بعد لقائه ببيري، التوازنات التي حاول بناءها تتغير، بعد أن تعرضت بيري للإيذاء والصدمة من شخص مقرب، وبري تجد نفسها فجأة في عالم تامر السري. الذي يشارك في بطولته إنجين ألتان دوزياتان وإلتشين سانغو. يتناول المسلسل قصة "تامر" الذي نشأ في دار رعاية وأصبح رجل أعمال ناجح، وتغير حياته بعد لقائه بـ"بيري" مديرة بنك. تصنف الدراما ويوم العرض هو 13 سبتمبر 2023.

«شراب التوت البري»


وعلى قناة  show tv يوم 15 سبتمبر، سيعود إلى الشاشة في الموسم الثاني مسلسل«شراب التوت البري»،  الذي كان واحدًا من أكثر المسلسلات مشاهدة في الموسم الماضي.
وتدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.
ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.
المسلسل بطولة باريش أردوتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو.

«الملهى»


الملهى ضمن مسلسلات netflix، وسيتم عرضه باقي حلقات الموسم الثاني ضمن مسلسلات شهر سبتمبر، وتدور قصته حول ماتيلدا السجينة السابقة التي تعمل في نادي ليلي بإسطنبول عام 1955، وحياة ابنتها راشيل، وهو مسلسل دراما تركي من إخراج زينب جوناي تان وبطولة غوكتشه بهادر،باريش أردوتش،صالح باديمجي،فرات تانيس وميتين آكدولجير.

«طائر الرفراف»


 سيتم عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني للمسلسل الأشهر طائر الرفراف، الذي حقق أعلى متوسط ​​مشاهدة في ثلاث فئات في الموسم الماضي. 
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل، وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على غضب "هاليس" يجتاح القصر في مسلسل "طائر الرفراف"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية