أحدث موديلات أحذية مسطحة لخريف 2023 من وحي الفاشينيستا

تختلف اذواق الفنيات في اختيار موديلات الأحذية، ولكن عادةً ما يكون الحذاء الفلات خارج المنافسة، فلا يمكن التخلي عنه بمختلف تصاميمه، حيث يمنحك الراحة في اطلالاتك اليومية، وسوف نعرفك على أحدث موديلات أحذية مسطحة لخريف 2023 من وحي الفاشينيستا لتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة.

الصنادل الفلات

هناك العديد من تصاميم الصنادل العصرية، ولكن هذا التصميم الذي ارتدته الفاشينيستا نجود الرميحي هو الأنسب لموسم الخريف، وخاصةً بلونه الأبيض، حيث يتسم بالأناقة ويسهل تنسيقه مع الازياء والفساتين الخريفية.

طالعي احدث موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2024

الحذاء الكلاسيكي

لا غنى عن الحذاء الفلات بتصميمه الكلاسيكي المتعارف عليه، حيث أنه عاد مجدداً إلى عالم الموضة، ويمنح المرأة اطلالة انيقة وبسيطة في نفس الوقت، وقد برز باللون الأبيض هذا الموسم، ويناسب الاطلالات الكاجوال اليومية مثل حذاء فاطمة حسام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

الحذاء المزين باكسسوارات معدنية

صيحة أخرى رائجة للحذاء الفلات في خريف 2023، وهي احذية البالرينا، ولكنها تميزت بصيحاتها المميزة، مثل الحذاء المزود باكسسوارات معدنية، والذي ارتدته ديما الأسدي في لوك عصري مع الجينز.

الحذاء المنقوش

يمكن أن يكون الحذاء الفلات مزين بنقشات وطبعات ملونة من احدث النقشات الرائجة هذا الموسم، مثل نقشات جلود الحيوانات، وخاصةً نقشة جلد الفهد، مثل حذاء دانا ملحص الذي نسقته مع فستان وجاكيت جلد.

حذاء البالرينا بالفيونكة

للحصول على لوك ناعم ورقيق، اختاري الحذاء الفلات المزين بفيونكة من الأمام، فهو الأنسب للفتيات في اطلالات النهار، مثل حذاء نور ستارز باللون الأبيض، والذي نسقته مع بدلة جينز فاتحة اللون.

اليك اجمل الاكسسوارات المعدنية لموسم صيف 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات