الساتان يحتل الصدارة على منصات أسبوع نيويورك لربيع 2024

بعمل جولة سريعة على عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لاحظنا تصدر الساتان للمشهد، ويبدو أنه سيكون نجم ربيع 2024، وتفننت دور الأزياء العالمية في توظيفه في خدمة تصاميمها، والنتيجة فساتين وبدلات وبناطيل سترغبين في إقتناءها الآن وقبل حتى الدخول في العام الجديد.


فساتين ساتان للنهار من أسبوع نيويورك

Ulla Johnson

تنوعت موديلات الفساتين الساتان التي ظهرت على مدرجات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2024، وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان ميدي مصمم من دون أكمام ومكشكش على أحد جانبي الخصر ومميز بألوانه التي مزجت بين الذهبي والأبيض والأزرق، أعجبتنا تنسيقه مع صندال مكشكش من نفس النغمات اللونية، وحقيبة الكتف المزينة بالأهداب.

الساتان والدانتيل أبرز تريندات الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك 2024


بدلات ساتان موضة ربيع 2024

Adeam

طالت موضة الساتان البدلات والنتيجة قطع بمستوى من الأناقة لا تخطئها عين، ستمكنك من التأنق بالبدلات الرسمية خلال السهرات، من جهتنا أعجبتنا البدلة البيج المكونة من سترة قصيرة بقصة Peplum وبنطال عالي الخصر مستقيم القصة من مجموعة ماركة آدم Adeam، جربي تنسيقها مع صندال وكلاتش باللون الأسود.


بناطيل ساتان نجمة عروض نيويورك

Son Jung Wan

تألقت عارضات أسبوع نيويورك بالبناطيل الساتان المميزة بألوانها الربيعية الزاهية، خطفت أنظارنا عارضة ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan والتي ظهرت ببنطال ساتان أخضر عالي الخصر واسع الأرجل منسق مع بلوزة شيفون بيج مزينة بأنماط الورود الناعمة، اكملي هذا اللوك على طريقتها بصندال أبيض، واختاري الحقيبة من نفس لون البنطال.

تنانير ساتان بتوقيع ماركات شهيرة

Ralph Lauren

استحوذ الساتان على قسم كبير من بعض العروض، وتأتي ماركة رالف لورين Ralph Lauren على رأس القائمة، أحببنا إطلالة إحدى العارضات بالتنورة الساتان المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Skirt الخضراء والمنسقة مع قميص أحمر مزين بطبعات صغيرة، زيني اللوك على طريقتها بقلادات طويلة طبقات، وانتعلي صندال ذهبي واحملي حقيبة حمراء.

تابعي ايضا الاكسسوارات المعدنية تتألق في أسبوع الموضة بنيويورك 2024


فساتين ساتان للسهرة لطلة أنثوية ناعمة

Dennis Basso

يبدو أن الفساتين الساتان ستكون نجمة سهرات ربيع 2024، بعدما سجلت حضور لا يمكن تجاهله على خشبات عروض أسبوع نيويورك، خطف أنظارنا الفستان الأزرق البودر المصمم بكم واحد ومزين بشق جانبي طويل وفيونكة كبيرة مطرزة على أحد الكتفين من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

Tory Burch

لفتنا أيضًا الفستان الفضي القصير المصمم على طراز المعطف من توقيع ماركة توري بورش Tory Burch، نسقيه مع حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة كلاتش صغيرة سوداء.

اكتشفي أيضًا أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة