مسلسل "Top Boy"  على نتفليكس  يعود بالجزء الأخير

مسلسل "Top Boy" يعود بالجزء الأخير على نتفليكس، وهو مسلسل درامي تلفزيوني بريطاني عن الجريمة أنشأه وكتبه رونان بينيت . 

أحداث مسلسل Top Boy


تدور أحداث مسلسل Top Boy في ملكية Summerhouse الخيالية في منطقة هاكني بلندن وتركز على اثنين من تجار الممنوعات، دوشان ( آشلي والترز ) وسولي ( كين روبنسون )، إلى جانب آخرين متورطين في تجارة المخدرات وعنف العصابات في لندن.

وتدور أحداث المسلسل في ملكية سمرهاوس الخيالية في شرق لندن، وتركز على حياة دوشان وسولي، جنبًا إلى جنب مع منافسيهما في تجارة المخدرات.

تم بث أول موسمين من مسلسل Top Boy على القناة الرابعة في المملكة المتحدة عامي 2011 و2013 قبل أن يتم إلغاؤه. ثم عاد العرض لموسم ثالث على Netflix في عام 2019، وموسم رابع في عام 2022 بعد تأخير الجائحة. وسيتم عرض الموسم الخامس والأخير على Netflix.

وفقًا لمقدم البث، فإن الحلقات الجديدة ستشهد معاناة دوشان وسولي من “مشاكل جديدة لأن كل ما بنوه يتعرض للتهديد من قوى خارج وداخل إمبراطوريتهم”.

ليزا إلى مستشفى للأمراض العقلية

ليزا إلى مستشفى للأمراض العقلية. رانيل، الذي اكتسب سمعة طيبة في جميع أنحاء العقار بسبب سلوكه المتقلب بعد طعن والده المسيء، هادئ ومنغلق. 

أثناء وجود والدته في المستشفى، تتم رعايته من قبل صديقتها المقربة، ليون، الذي كان ذات يوم منفذًا محترمًا للملكية ولكنه منذ ذلك الحين ترك ماضيه خلفه.


 في هذه الأثناء، تطلب هيذر، صديقة ليزا، مساعدة رانيل في زراعة محصول القنب حتى تتمكن من كسب ما يكفي من المال للخروج من العقار وتربية طفلها الذي لم يولد بعد في مكان أكثر أمانًا.

في هذه الأثناء، يجد أفضل صديق له جيم، نفسه في حالة من الفوضى عندما يبدأ العمل كتاجر مخدرات لدى زعماء سمرهوس دوشان وسولي. يتم إجبار جيم بسهولة ويجد نفسه تحت رحمة المنفذ الموثوق به، دريس، الذي لا يرحم وعنيف.


يدير دوشان وسولي العقار معًا بسهولة نسبية، ولكن عندما يسرق كامالي، تاجر مخدرات منافس من لندن فيلدز، كمية كبيرة من إمداداتهما، يضطران إلى مطاردة اللص قبل أن يتخذ موردهما، بوبي رايكس، الإجراء. إن إلحاح المطاردة يعرض شراكة دوشان وسولي للخطر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا كيلوباترا وثائقي جديد على نتفليكس يتعرض لانتقادات في مصر

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون