تعليق مخرج "راس براس" السعودي بعد تصدر الفيلم المركز 1 على نتفليكس

طرحت منصة نتفليكس فيديو فيلمها السعودي الجديد "راس براس"، من تأليف وكتابة عبد العزيز المزيني وإخراج مالك نجر، ومن بطولة النجوم عبدالعزيز الشهري وعادل رضوان وزياد العمري.
 العمل طرح يوم 3 أغسطس وسط تفاعل كبير من الجمهو مع لقطات العمل والتي دارت في إطار كوميديا وأكشن.

راس براس يحتل المركز الأول بالسعودية


مالك نجر مخرج العمل عبر عن سعادته بتصد الفيلم المركز الأول بين الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس بالسعودية، وعلق قائلا في تغريدته عبر تويتر " "راس براس" يحتل المركز الأول في أكثر الأفلام مشاهدة على نتفليكس في السعودية اليوم، فخور بزملائي وسعيد بأن تعبهم أثمر، وشكرا لكل من شاهده".

قصة فيلم "راس براس" السعودي


يروي فيلم راس براس قصة حافلة بالمغامرات والتجارب واللحظات الساخرة المقدمة بقالب كوميدي جرئ ولاذع من قبل عدد من الشخصيات المميزة بغرابتها التي تؤديها نخبة من المواهب السعودية الفنية أمثال عبد العزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري.

وتدور أحداث الفيلم في العالم الآسر والعجيب (حي بذيخة)، وتتمحور حول شخصية السائق العاشق والبسيط (درويش) التي يؤديها الفنان عادل رضوان، الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة. وينشغل فيما بعد كل من درويش، وأبو غدرة (زياد العمري)، وفياض، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي عبدالعزيز الشهري، في مهمة تضليل العصابة وإيهامها بأن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، الأمر الذي يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة المغلفة بطابع كوميدي خاص.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب