نتفليكس تكشف عن أحدث مسلسلاتها الكوميدية السعودية "بيت طاهر"

كشفت نتفليكس عن المقطع الدعائي لمسلسلها السعودي الكوميدي الجديد "بيت طاهر". وتدور أحداث المسلسل المكوّن من 6 حلقات، حول عائلة تجد نفسها على بُعد أسابيع قليلة من إفلاس محلّها المخصص لبيع السمك، ويسعى أبناء الأسرة بحثًا عن عمل تجاري ناجح في مدينة جدّة، لتبدأ رحلة مليئة بالأحداث الكوميدية والمغامرات الفوضوية المضحكة التي تحمل طابعًا سعوديًا بامتياز.

وتقع  العائلة القليلة الخبرة بمجال ريادة الأعمال على فكرة مذهلة وغير اعتيادية، ويشرع أفرادها بالعمل في مجال يلقى رواجًا كبيرًا في السوق، لتتوالى بعد ذلك الأحداث الكوميدية، حين لا تسير الأمور بالسهولة التي توقعوها، فنجدهم يتخبطون وسط المشكلات والعقبات، ويقعون ضحية الكثير من الألاعيب، ليكتشفوا في النهاية بأن التضحية ووالعائلة هما أثمن المقتنيات.

 

"بيت طاهر" أول مسلسل سعودي بانتاج أصلي على نتفليكس

مخرج العمل سلطان العبدالمحسن كتب عبر تويتر " مسلسلي القادم على نتفلكس #بيت_طاهر   اول مسلسل سعودي بانتاج اصلي للمنصة من اخراجي".

وكان حساب نتفليكس الناطق بالعربية قام بالترويج للمسلسل عبر إكس – تويتر سابقا، مع تعليق كتبه على التيزر " عائلة طاهر جاية تقتحم السوق التجاري 
#بيت_طاهر مسلسل سعودي كوميدي جديد يُعرض 6 سبتمبر حصرياً على نتفليكس".

 

أبطال مسلسل "بيت طاهر"

المسلسل من بطولة محمد بخش (جمعة)، في دور الوالد وربّ الأسرة الذي يخوض تجارب كوميدية لا حدود لها، والهاشمي الفيصل (يوسف)،  الذي يلعب دور الابن الذي يمتلك الكثير من الشغف والقليل من الحظّ، ومحمد الفرا (كريم)، يحل كشريك يوسف في المجازفات والشقيق الذي يهتم بالجميع، وجود السفياني (عزيزة)، بدور الابنة الذكية وصاحبة الأفكار الخلّاقة والمستعدّة لإكتشاف العالم، وتطل نعيمة أحمد (لطيفة)دور الجدّة الجريئة والمفعمة بالحيوية.

وسيتم عرض مسلسل "بيت طاهر" حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 9 سبتمبر.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عودة "طاش ما طاش" أشهر مسلسل سعودي في رمضان 2023

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون