ملابس الجامعة المناسبة للفتاة القصيرة من وحي الستريت ستايل

جددي خزانتك للموسم الدراسي الجديد واكتشفي معنا موديلات ملابس الجامعة المناسبة للفتاة القصيرة، واستوحي أفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة من وحي إطلالات الستريت ستايل.


البنطال الجينز الـ Flare مناسب للقصيرات


يناسب البنطال الجينز بقصة الـ Flare القامة القصيرة حيث يوحي بأن من ترتديه تملك سيقان أطول، اختاريه بخصر عالي ولون أزرق فاتح ونسقيه مع قميص أبيض اطويه بداخله لتبرزي طولك، زيني الخصر بحزام بلون البنطال أو باللون النيود، وانتعلي بوت مدبب برقبة قصيرة، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم.

اكتشفي كيفية إختيار البنطلون الجينز المناسب لشكل الجسم، ونصائح لتسوقه كالمحترفين


اختاري الحقائب متوسطة الحجم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


ابتعدي تمامًا عن الحقائب الكبيرة الرائجة لأنها ستطغى على مظهرك وتجعلك تبدين أقصر، واختاري حقائب الكتف متوسطة الحجم التي تتسع لجميع أغراضك وتناسب طولك، ويُفضل أن يكون الحزام بطول متوسط لتصل الحقيبة إلى أول الفخذ، وأخيرًا اختاري الحقائب المصممة بألوان حيادية أو ترابية، فالحقيبة الجملي أساسية في خزانة فصلي الخريف والشتاء ويسهل تنسيقها مع مختلف الألوان.

اكتشفي أخطاء موضة شائعة تقع فيها القصيرات عند تنسيق وإختيار الملابس


الجاكيت الجينز بموديل القميص


لا يزال الجاكيت الجينز المصمم بموديل القميص متصدر مشهد الموضة، ويتميز بطوله المتوسط وقياسه المضبوط على الكتفين مما يرشحه ليكون ضمن قائمة الصيحات المناسبة للقصيرات، اختاريه باللون الأزرق الفاتح لتتمكني من تنسيقه مع مختلف الإطلالات، جربي ارتداؤه مع توب وبنطال جينز باللون الأسود، وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة Ankle Boots، وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم أو حقيبة ظهر.


القميص المخطط يزيد طولك


لا بد أن يتوفر القميص المخطط عاموديًا في خزانتك هذا الموسم، فبخلاف أنه من صيحات الموضة التي لا تغيب، الخطوط العامودية ستعطي إنطباع أنكِ أطول مما أنتِ عليه، اختاري موديل متوسط الطول مخطط بالأزرق الفاتح، ونسقيه مع بنطال جينز أزرق فاتح بقصة مستقيمة أو بقصة الـ Flare، وانتعلي سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم.

للمزيد طالعي موضة الأزياء المخططة وطرق تنسيقها مع الحجاب لتزيدك طولاً


البليزر متوسط الطول من الأساسيات


اضيفي إلى خزانتك هذا الموسم البليزر متوسط الطول المصمم بقياس مضبوط، فهو من القطع المناسبة لإطلالات الجامعة، وسيمنحك لوك خريفي أنيق، جربي تنسيق البليزر البيج مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاء بلون الجلد، واحملي حقيبة كتف صغيرة من نفس لونه.


الدرجات اللونية المتقاربة تبرز طولك


احرصي على إعتماد ألوان فاتحة في كامل الطلة أو اختاريها بألوان الداكنة، فالجمع بين لون داكن وفاتح سيقسم طول قامتك ويجعلك تبدين أقصر، نسقي التيشيرت الأبيض مع بنطال بيج، وانتعلي صندال جملي، واحملي حقيبة Tote صغيرة باللون الجملي.

 

اكتشفي أساسيات ملابس الجامعة ونصائح موضة لتنسيقها مثل الستريت ستايل
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة