أركان كولتشاك يكشف سر عن شخصية «فارتولو» بمسلسل الحفرة

‏رغم مرور فترة على إنتهاء الموسم الرابع من مسلسل «الحفرة»، الذي يعد من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت خلال العشر سنوات الماضية وحقق نجاحًا واسعًا في مصر والوطن العربي، إلا أصداءه مازالت موجودة.

ومؤخرًا كشف الممثل التركي أركان كولتشاك أسرار عن الدور الذي قام به في المسلسل وهو دور «فارتولو»، ويعتبر هذا الدور من الأدوار المحورية والتي علقت في أذهان الجماهير، وقال كولتشاك: «هذا الدور لم يكتب بهذا الشكل أبدًا، بل اكنا متفقين على انتهاء دور الشخصية في 16 حلقة فقط، وكان در بسيط ولكن مؤثر، وشخصية فارتولو كانت مصممة لتكون شريرة، بسبب أمه التي كانت مصابه بالانفصام يظن بأن ادريس كوشوفالي والده ويحاول الانتقام منه وقتله لما فعله بأمه».

وأضاف: «و لكن عندما تعلق الناس بالشخصية فور ظهورها، تم تغيير السيناريو، وخلق ذيول للشخصية وظلت مستمرة بمواسم عدة، وبالفعل تم تغيير شجرة العائلة وأصبحت ابن ادريس بالفعل».

 

مسلسل الحفرة:

تدور أحداث المسلسل الذي يمتد لأربعة مواسم، حول عائلة كبيرة «كوشوفالي»  تعيش في حي الحفرة وهذا الحي مليء بالجريمة والمخدرات، بجانب العديد من قصص الحب بالمسلسل وجميعها تواجه نفس المشكلة وهي تحدية العائلة.

المسلسل بطولة أراس بولوط إينيملي، رضا كوجا أوغلو، ديلان تشيتشك دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجا أوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وإركان أفجي، بدأ عام 2017، وانتهى عام 2021. 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديلان بطلة «الحفرة» ترد على شائعات إجرائها عملية تجميل: «تعبت »

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية