حفل الزفاف يتعرض لسحابة سوداء في الحلقة الـ 23 من «رسالة وداع»

في الحلقة الـ 23 من «رسالة وداع» يحاول هاتيجة قتل أصلي، وبعد غياب سحر، لا يهدأ الوضع في المنزل. كما أن بعد وداع ألانور وزيا، يتعرض الزفاف فجأة لسحابة سوداء، يتم إسعاف مينا إلى المستشفى، وأول علاج يأتي من بستي.

يبذل محمد وأصلي قصارى جهدهما لإنقاذ مينا، وفي هذه الأثناء، ينتظر نفزات وعائلته خبرًا كبيرًا في منزل الكارلي، في مواجهة هذا الخبر، لا يرى هاتيجة أحدًا بعد الآن.

أصلي تتعب لوضع كل شيء في نصابه، ولكنها تتلقى خبرًا جميلًا لم تتوقعه، ويتصاعد التوتر بين محمد وسلجوق يومًا بعد الآخر، في حين يعد نفزات خطة للدخول إلى دم سلجوق وإنهاء محمد، تفكر هاتيجة في أمور أكبر، لم يعد هناك مجال للتراجع بالنسبة لأي شخص الآن، من الآن فصاعدًا، لن يكون أي شخص من عائلة كارلي كما كان.

الحلقة السابقة:

في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «رسالة وداع» تُحدث مرض ألانور صدمة كبيرة، كما تعيش عائلة "Karlılar" صدمة عندما يكتشفوا أن بيسته هي شقيقتهم، و هذا الخبر يؤثر بشدة على أصلي ومحمد، وغضب سلجوق ومينا يصبح ظاهرًا بشكل واضح، بينما يدور ذلك، يدرك سلجوق أنه يبتعد أكثر فأكثر عن العائلة.

فيما كانت ألانور في طريقها لتسليم المغلف الذي أعطته لها سهير لزيا، فجأة تفقد الوعي، وتقوم أصلي وبيسته بنقل والدتهما إلى المستشفى على الفور. كما تظهر عقبة غير متوقعة أمام ألانور في الوقت التي كانت حياتها تسير على ما يرام وقد تحققت أمانيها في الحب. 

على الرغم من كل شيء، تحاول أصلي ومحمد الحفاظ على توازن المنزل، في الحديقة يقام حفل زفاف ضخم ليتجاوزوا به الماضي السيء، وهذا الحفل سيؤدي إلى سعادة بعض الأشخاص ووداع البعض الآخر.

قصة مسلسل «رسالة وداع»:

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في الـ27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.

قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.

المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل لـ 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فراق وزفاف في الحلقة الـ 22 من مسلسل «رسالة وداع»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية