ربيعة سويتورك تتحدث لأول مرة عن خلافها مع جانير توبتشو

لاحقت الصحافة التركية الفنانة الشابة ربيعة سويترك التي قلما ما تتحدث مع الصحافة، ووجه لها سؤال عن خلافها مع زميلها السابق الممثل التركي جانير توبتشو بعد مسلسل «اسمعنى» الذي حقق نجاحًأ واسعًا.

وقالت ربيعة: «‫أنا أريد أن أتصرف باحترافية، ولا أريد أن أخوض في هذا الأمر ‫كل شيء واضح، من يرى فقد رأى، لا داعي أن أقول شيء. قدمنا عمل معًا وكان جميل جدًا، أردت أن ينتهي العمل ضمن لإطار الاحترام، بالنسبة لي كان هكذا وبقي الأمر كذلك. ولكن حدثت بعض الأمور في الكواليس لا داعي للحديث عنها، أساسًا هو شخص لا أقابله ولا أتحدث معه».‬

وردًا على سؤال الصحفي «ليس من السهل أن يكون المرء ربيعة سويترك»، قالت: «أن تكون جانير توبتشو أيضًا ليس سهل. كل شخص له طريقته الخاصة».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by merry♡♡ (@merry.1092)

 

ربيعة سويتورك على «إنستجرام»:

الفنانة التركية الشهيرة ربيعة سويتورك، نشرت صورة جديدة على صفحتها الشخصية على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة «هذا مثل جميل وحكيم، ويعكس فكرة أن الإنسان يجب أن يعيش حياته بطريقة تلبي احتياجاته الخاصة ورغباته، بدلاً من محاولة إرضاء الآخرين بشكل مستمر. وقد ألفته الفنانة التركية الشهيرة سيزين أكسو في أغنية جميلة».

قصة مسلسل «رسالة وداع»

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في ال27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.

قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.

المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل لـ 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ربيعة سويتورك في أخر ظهور لها: «لا تحاول إرضاء الأخرين»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية