أفكار ملهمة لتنسيق التنورة الجينز الرائجة مثل الفاشينيستا

لا بد أنكِ قد لاحظت سطوع نجم التنورة الجينز في 2023، خاصة الموديلات مستقيمة القصة الطويلة ومتوسطة، كما عادت التنورة الـ A line القصيرة إلى الواجهة، تابعي القراءة لتكتشفي أفكار ملهمة لتنسيقها مثل الفاشينيستا.

التنورة الجينز الطويلة مع توب أسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARYAM (@sincerelymaryam)


اكتسبت التنورة الجينز الطويلة مستقيمة القصة شهرة واسعة بين الفاشينيستا المحجبات وغير المحجبات، وتنافسن في تنسيقها بطرق رائعة، اختاري تنورة باللون الأزرق الداكن ونسقيها مع توب أسود سادة طويل الأكمام اطويه بداخل التنورة، واكملي الطلة بصندال نيود مسطح مرصع، واختاري الطرحة من نفس لونه، واحملي حقيبة Cross عبر الجسم.

اكتشفي كيفية إختيار البنطلون الجينز المناسب لشكل الجسم، ونصائح لتسوقه كالمحترفين


تنسيق التنورة الجينز الميدي


اذا كنتِ غير متحمسه لإرتداء التنورة الجينز الطويلة الضيقة لأنها قد تقيد حركتك، ننصحك بتجربة التنانير متوسطة الطول المصممه بقصة ملتفة Wrap Skirt مثل التنورة عالية الخصر التي ظهرت بها الفاشينيستا آية فيصل ونسقتها مع توب وسنيكرز باللون الأبيض، وتممت اللوك بحقيبة صغيرة باللون الأسود.

التنورة الجينز الـ A Line الطويلة


كانت التنانير الجينز الطويلة المصممه بقصة A Line العامل المشترك بين حسابات الفاشينيستا على إنستجرام خاصة المحجبات، أحببنا التنورة التي ارتدتها مؤخرًا مؤثرة الموضة المحجبة إسراء سليمان والتي نسقتها مع قميص أبيض قصير، واعتمرت طرحة سوداء سادة، واختارت التنورة والحقيبة باللون الأسود.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق موديلات تنانير كشكش موضة صيف 2023


تنسيق التنورة الجينز الفاتحة


تعتبر التنورة الجينز المصممه باللون الأزرق الفاتح من الصيحات الصيفية التي حققت رواجًا كبيرًا هذا العام، اختاريها بطول يصل إلى الكاحل لتحصلي على طلة محتشمة، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا مع توب وقميص بلون ترابي كالبيج، واعتمري طرحة كاكي، وانتعلي صندال ذهبي، واختاري الحقيبة الـ Baguette مزينة بالطبعات البرية.


تنسيق التنورة الجينز القصيرة


عادت التنورة الجينز القصيرة إلى الواجهة من جديد وزينت منصات العروض، وانتقلت سريعا إلى إطلالات الشارع، الصيحة الشبابية التي استحوذت على إعجاب الفاشينيستا العربيات، نسقتها الفاشينيستا دينا زهران مع قميص وسترة بيضاء قصيرة، وتممت اللوك بصندال أزرق مزود برباط يلف الساق، وحقيبة صغيرة من نفس لونه.

شاهدي الفستان الأبيض القصير يجمع بين الفاشينيستا في صيف 2023
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات