أونور يتجاهل مشاعر إعجابه بإيجه في الحلقة الـ 3 من «دون أن تشعر»

في الحلقة الثالثة من «دون أن تشعر» أونور جيفان قرر سرقة قلادة الماس الشهيرة للعائلة كامريان من مزاد منظم من قبله، وهدفه وراء ذلك هو إضعاف أونور ماديًا، وتدمير سمعته، ومنعه من الهروب إلى الخارج، وذلك حتى يشتته وهذا التشتيت سوف يساعد في كشف أمره.

بينما تخطط إيجه وأونور للسرقة، تقاوم أيلا وتقدم تحذيرًا لأونور بشأن المشاكل التي قد يتسبب فيها العمل مع لص.
 

يصعب على أونور التحكم في إيجه وفي الوقت نفسه يحاول تجاهل مشاعره تجاه هذه المرأة الاستثنائية، حتى يستطيع أن يستمر في خطته ولا يشغله أى مشاعر عاطفية قد تؤخر عمله.

الحلقة السابقة:

في الحلقة التي تم بثها، يوم الأثنين 31 يوليو، في مسلسل «دون أن تشعر»، يتم الكشف عن أن إيجي هي اللصة ويتم اتخاذ قرار بإرسالها إلى السجن. 

لكن هناك مشكلة صغيرة، حيث يمنع جيفان كورال دخول عائلة أونور إلى منزله بعد فشل حفل الخطوبة، الشخص الوحيد الذي يمكنه الدخول إلى المنزل وتسريب المعلومات إلى التنظيم هي إيجي، توافق إيجي أخيرًا على التعاون، ولكنها تفسد عملية أونور.

كما تستمر المناواشات بين أونور وإيجه ويظهر عليهم علامات الحب، ولكن كلاهما يحاولان ألا ينشغلان بهذا الأمر.

قصة المسلسل :

سيبدأ عرضه في 24 يوليو، سيشارك في المسلسل بجانب أوزبرك أوزيلديز، العديد من الممثلين مثل توغرول توليك وأصلي سومن وشهسوار آكتاش وزوهال جنجر وأولكو دورو وغيرهم.

في المسلسل، يلعب أوزيلديز دور عميل مخابرات ناجح يدعى «عُنر كاراسو» الذي تم ترقيته إلى رئيس في سن مبكرة، وهو يتبع منذ فترة طويلة رجل الأعمال «جيفان كورال» الذي يمتلك إحدى أكبر شركات المجوهرات في تركيا.

ويستخدم «كيفان» شركته كغطاء لأعماله القذرة، وهو يعمل كممثل للعصابة في تركيا.

يعتقد «عُنر» أن مستندات الأعمال الغير قانونية التي يتعامل بها كيفان موجودة في خزانة المنزل، لذلك يقرر أن يقترب من شقيقه «هيلال» التي تلعب دورها أصلي سومان ويقترح الزواج منها، لكي يتمكن من الدخول إلى المنزل والحصول على المستندات. 

ولكن يصادف أن هيلال صديقة قريبة لـ «إيجه» التي تلعب دورها بورجو أوزبرك، والتي فهمت ما يفعله «عُنر»، وعندما تتورط إيجه في الأمر، يضطران للعمل سويًا للتغلب على العصابة وحماية أنفسهم.

المسلسل بطولة بورجو أوزبيرك، وشوركو أوزيلديز، ويعرض علىقناة «فوكس» التركية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على استمرار المناواشات بين إيجه وأنور في مسلسل «دون أن تشعر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية