استعدي لسهرات خريف 2023 بأجمل الفساتين السوداء

اقترب الخريف ومن بعده يأتي موسم الأناقة، استعدي لحضور السهرات والمناسبات بأجمل موديلات فساتين سوداء والتي جمعناها لكِ من مجموعات ما قبل خريف 2023، تصاميم فائقة الأناقة ستعزز أناقتك، فقط تابعي القراءة لتكتشفي طرق ملهمة لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.


فساتين سوداء طبقات

Alberta Ferretti

قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان ديكولتيه طويل مصمم بتنورة A Line مؤلفة من طبقات منفوخة، جربي تنسيقه مع صندال أسود أو بلون معدني كالفضي أو الذهبي، بشرط إختيار الحقيبة الكلاتش من نفس لون الحذاء، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض أو الأصفر بحسب لون أكسسواراتك.

شاهدي فساتين سوداء تحدد الخصر من وحي النجمات


فساتين سوداء محتشمة

Carolina Herrera

أدرجت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان مصمم على طراز السترات الخريفية الخفيفة، تميز بقصته الساترة وأكمامه الطويلة المنتفخة والسحاب الذهبي الذي يزينه من الأمام، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة يد سوداء، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.


فساتين سوداء قطعتين

Christian Dior

أحببنا الفستان الأسود المصمم من قطعتين الذي ظهرت به عارضة ماركة كريستيان ديور Christian Dior، الصيحة الأبرز هذا العام قدمته الدار الفرنسية بتوب مغطى بالترتر اللامع، لائميه مع حذاء مدبب باللون الأسود، وعقد من اللؤلؤ على طريقة العارضة، واحملي كلاتش أسود.


فساتين سوداء ميدي مورد

Erdem

تألقت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان أسود ميدي يصل طوله إلى منتصف الساق تقريبًا، مصمم بتنورة منفوشة ومطبع بالورود الملونة ومزود بحزام أسود عريض، جربي تنسيقه مع بوت أسود طويل لإطلالة محتشمة أو انتعلي حذاء مدبب أسود بكعب عالي رفيع لإطلالة أكثر أناقة، واكملي الطلة بحقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال معدني طويل.


فساتين سوداء منفوش

Giambattista Valli

لفتنا الفستان الأسود الطويل المنفوش والمصمم بتنورة تول وتوب مزين بالدانتيل الأسود الفاخر من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ارتديه مع صندال أسود سادة، واختاري الحقيبة باللون الأحمر الصارخ لتضيفي لمسة أنثوية جريئة على إطلالتك.


فساتين بقصة حورية البحر

Zuhair Murad

قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان أسود طويل مصمم بقصة حورية البحر ومنسدل الأكمام، تصميم رائع زينيه بعقد ناعم من الألماس، وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع، واختاري الكلاتش باللون الفضي.


موديلات الفساتين السوداء المناسبة لكل جسم


- اختاري الفساتين المصممه بقصة حورية البحر في حال كنتِ قصيرة القامة لتبدين أطول.


- الفساتين الطبقات تناسب النحيفات لأنها ستظهرهن بقامة أكثر امتلاءًا وعرضًا.


- الجئي إلى الفساتين الميدي اذا كنتِ طويلة الجسم.


- تناسب الفساتين الواسعة غير محددة الخصر كل من ترغب في إخفاء بروز البطن.

شاهدي فساتين بتصاميم مميزة على طريقة الملكة ليتزيا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة