موديلات فساتين زفاف غير تقليدية 2024

تختلف أذواق الفتيات فيما يتعلق بإطلالة ليلة الزفاف، فبعضهن يفضلن الفساتين التقليدية البسيطة والناعمة، وأخريات يبحثن عن تصاميم غير مألوفة ولافتة للأنظار، وإذا كان الخيار الثاني هو الأقرب لذوقك، فلتطالعي أبرز موديلات فساتين زفاف غير تقليدية 2024 قدمتها أشهر الماركات لتستوحي منها اطلالة مميزة وفريدة ليومك الكبير.

فستان زفاف من Honor

لفت أنظارنا هذا الفستان المميز من Honor المرصع باكسسوارات براقة ذات تصاميم وألوان غير تقليدية، ومع ذلك، يبدو فخماً ومبهراً ليناسب العروس التي تميل للاطلالات الاستثنائية.

شاهدي أحدث موديلات فساتين زفاف من وحي النجمات

فستان زفاف من Honor - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

فستان زفاف من Lein

فستان آخر من موديلات فساتين زفاف غير تقليدية 2024، بتوقيع ماركة Lein، فهو مزين بطبقات واسعة على الصدر، مع تنورة تتسع من اسفل.

فستان زفاف من Lein - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

فساتين زفاف Nardos Acra

قدمت ماركة Nardos Acra أكثر من تصميم لفساتين الزفاف غير التقليدية التي تفضلها كثير من العرائس.

جمع هذا الفستان بين الأنوثة والعصرية، فهو بقبة V وبتصميم الطبقات على الصدر، مع فيونكة حول الخصر، وبتنورة عمودية مع تنورة اضافية منفوشة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

فستان زفاف من Nardos Acra - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

وهذا الفستان المميز مزين بوردة كبيرة تغطي منطقة الصدر، وبقصة قصيرة مع طبقة اضافية شفافة مزينة بالورود البيضاء البارزة مع لمسة فضية.

فستان زفاف من Nardos Acra - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

فستان رامي العلي

تصميم آخر غير تقليدي لعروس 2024، وهو فستان بقبة تلتف حول الرقبة، مع كشاكش تزين الصدر وتنسدل على جانبي الفستان الستان بالقصة البسيطة.

الصورة من موقع المصمم رامي العلي

فستان جورج حبيقة

على الرغم من تصميمه القصير، يبدو هذا الفستان غير مألوف، فهو بقصة واسعة ومزين بتطريزات براقة مثل الخطوط الطولية من أسفل، ومزود بشريطة تلتف حول الرقبة وتنتهي بفيونكة كبيرة ينسدل منها وشاح جانبي طويل.

طالعي أجمل موديلات أقراط للعروس من وحي النجمات

الصورة من موقع المصمم جورج حبيقة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف