مشاهير برج الأسد الكوريين وصفاتهم الشخصية

يشتهر برج الأسد بجاذبيته وثقته وشخصيته القوية وطبيعته العاطفية. يتمتع بالإبداع والكاريزما وحب الأضواء أيضاً. إنه يحب أن يحظى بالإعجاب والثناء ولا يحب أن يتم تجاهله. من المنطقي أن يكون هناك الكثير من المشاهير الذين ولدوا تحت هذه العلامة الفلكية، لأن الأسد هو قائد وفنان بالفطرة. لديه قوة طبيعية وسلطة تسمح له بقيادة العالم من حوله. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"عن أبرز مشاهير برج الأسد الكوريين الذين يصادف أعياد ميلادهم بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس وكيفية تجسيدهم للصفات المرتبطة بعلامة برجهم الخاص بهم.

 

  • الممثلة أوه يو جين (Oh Yoo-jin)

أوه يو جين هي ممثلة كورية جنوبية، ولدت في 23 يوليو 1999. تعكس حياتها في دائرة الضوء صدى جرأة برج الأسد وتجسد صفة الولاء لقضايا قريبة من قلبها. بطبيعتها الدافئة وشخصيتها المشرقة، فهي شهادة حية على القيادة والإحسان المتأصلين في برج الأسد.

ما رأيك في التعرف على المشاهير الذين ينتمون إلى برج السرطان

  • الممثلة جو بو آه (Cho BoAh)

جو بو آه ممثلة كورية جنوبية ولدت في 22 أغسطس 1991. هي ممثلة مشهورة بفضل مهاراتها المتميزة في التمثيل. حققت نجاحاً هائلاً ولعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الكورية الناجحة. أسلوبها الجريء وأداؤها الديناميكي وجاذبيتها التي لا يمكن إنكارها هي تجسيد لصفات الأسد وانعكاس لطبيعته الطموحة وتصميمه.

  • الممثلة لي سونغ كيونغ (Lee SungKyoung)

لي سونغ كيونغ هي ممثلة ولدت في يوم 10 أغسطس 1990 في غويانغ. بدأت التمثيل في 2008، مثلت في مسلسلات جبنة في المصيدة والأطباء في 2016 ودكتور رومانسي في 2020. تفخر بإنجازاتها ولديها شعور قوي بقيمة الذات. تتمتع بحضور قوي وآسر يجذب الناس تجاهها. تجسد صفات الأسد الكلاسيكية للطموح والمثابرة والبراعة المتأصلة في كونها في دائرة الضوء. تشع طاقة وثقة من خلال أدائها المميز، مما يجعلها واحدة من أشهر الممثلات في كوريا. تماماً مثل برج الأسد، فهي لا تخشى جذب الانتباه والقيادة بقوة.

قد يهمك أيضاً التعرف على مشاهير من مواليد برج الدلو

  • الممثلة كيم هيانغ جي (Kim HyangGi)

كيم هيانغ جي ممثلة كورية جنوبية ولدت في 9 أغسطس 2000 في سيول، كوريا الجنوبية بدأت مشوارها الفني عام 2006. تجسد صفات برج الأسد بالإبداع والذوق الدرامي. تشتهر بشغفها الناري وقيادتها الطبيعية وشجاعتها. تتمتع بقدرة طبيعية على إلهام من حولها بدفئها وحيويتها. غالباً ما تكون مهاراتها القيادية لا مثيل لها، وتكتسب بلا جهد ولاء وإعجاب الآخرين.

  • الممثلة جيون مي دو (Jeon MiDo)

جيون مي دو ممثلة كورية جنوبية. ولدت في 4 أغسطس 1982 في بوسان، كوريا الجنوبية تُعرف بكرمها واستعدادها لمساعدة الآخرين. توجه وتلهم الآخرون بمواهبها ورؤيتها. متحمسة لما تفعله ومندفعة للتفوق في شتى المجالات.

  • الممثلة كيم ساي رون (Kim SaeRon)

كيم ساي رون ممثلة كورية جنوبية ولدت في 31 يوليو 2000 في ميا دونغ، منطقة جانجبوك، سيول، كوريا الجنوبية. بدأت مشوارها الفني عام 2009 . تميل إلى الثقة بالنفس والثقة في قدراتها. غالباً ما تُظهر هذه الثقة على السجادة الحمراء وفي المقابلات وأثناء أدائها. لديها ميل طبيعي لجذب الانتباه وإثارة الشعور بالثقة بالنفس في عملها. تجسد حقاً روح الأسد. لقد احتلت باستمرار مركز الصدارة في أدوارها، حيث أظهرت صفات الأسد للحضور القيادي.

  • الممثلة روه جيونج ايوى (Roh JeongEui)

روه جيونج ايوى ممثلة من كوريا الجنوبية. ولدت في 31 يوليو 2001. يعكس أداؤها موهبة الأسد الطبيعية في كونها في دائرة الضوء. تُظهر تنوعها، وتشع دائماً بالدفء والإيجابية، فهي تجسد الطبيعة السخية والودودة لبرج الأسد، مما يجعلها شخصية محبوبة في كوريا. 

  • الممثلة شين سي كيونج (Shin SaeKyeong)

شين سي كيونج هي ممثلة كورية جنوبية، ولدت في 29 يوليو 1990 بسول في كوريا الجنوبية. تعرض صفات الأسد المتمثلة في امتلاك الأضواء بسهولة. قدرتها على جذب الانتباه وطاقتها المعدية وإبداعها المتميز يجعلها منارة لروح الأسد. 

  • الممثلة بارك جيو يونغ (Park GyuYoung)

بارك جيو يونغ من مواليد 27 يوليو 1993. هي ممثلة كورية جنوبية. عٌرفت لدورها في مسلسل لا بأس إن لم تكن بخير 2020، منزل جميل 2020 ، ودالي والأمير المغرور لعام 2021. تشتهر بشخصيتها الحيوية، وتمتلك صفات الأسد الإبداعية والواثقة من خلال شخصيتها وفي الحياة الواقعية. 

  • الممثلة جيون يو بين (Jeon YeoBeen)

جيون يو بين مواليد 26 يوليو سنة 1989؛ هي ممثلة كورية جنوبية، برزت عقب أدائها الرائع في فيلم بعد موتي 2018 الذي حازت من خلاله على جائزة ممثلة العام في مهرجان بوسان السينمائي الدولي الثاني والعشرين وجائزة النجم المستقل في مهرجان سيول السينمائي المستقل سنة 2017. تجسد صفات الأسد الكلاسيكية للقوة والإبداع والقدرة الطبيعية على جذب الجمهور.

تعرفي معنا على مشاهير برج الجدي من هوليوود

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات