مشاهير برج الأسد الأتراك من بينهم مريم أوزرلي 

يحتفل الكثير من مشاهير برج الأسد الأتراك الذين جذبوا اهتماماً عالمياً بأسلوب حياتهم وشخصيتهم ونجاحاتهم في ذكرى أعياد ميلادهم بين الفترة الواقعة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. في الآتي، تكشف لك "الجميلة، عن أبرز مشاهير تركيا من برج الأسد الذين يتميزون بالكاريزما وحب الأضواء والقلب الدافئ وكيف تتوافق صفاتهم مع خصائص برج الأسد.

 

  • مريم أوزرلي 

تتألق مريم أوزرلي بشكل مشرق، حيث تجسد الثقة والإبداع والدفء المرتبط ببرج الأسد. هي ممثلة تركية ألمانية ولدت في 12 أغسطس 1983. صعدت إلى الصدارة من خلال لعب دور "هُيام"، في المسلسل التلفزيوني التركي حريم السلطان، والتي نالت عنها إشادة من النقاد وحصلت على العديد من الجوائز.  

قد يهمك أيضاً التعرف على مشاهير برج الثور الأتراك

  • إلتشين سانجو

تجسد إلتشين سانجو متعددة المواهب، براعة وإبداع الأسد. ولدت في 13 أغسطس 1985. هي عارضة أزياء وممثلة تركية. تجسد صفات الشخصية العاطفية للأسد. تنضح بالثقة والجاذبية، مما يجعلها شخصية محبوبة. يعكس أسلوبها الإبداعي الروح الابتكارية للأسد. حصلت على العديد من الجوائز. على مدار مسيرتها المهنية، ظهرت في العديد من الإعلانات والحملات التلفزيونية.

  • نسليهان أتاغول

تجسد نسليهان أتاغول، الممثلة التركية البارزة، الكاريزما والأناقة المرتبطة بـبرج الأسد. ولدت في 20 اغسطس 1992. يمثل جمالها الفاتن وحضورها القوي على الشاشة بهالة الأسد الملكية ومواهبه الإبداعية. مثل برج الأسد تماماً، فهي تواجه التحديات بثقة وتصميم، مما دفعها إلى التفوق في حياتها المهنية. اشتهرت بدورها في مسلسل كارا سيفدا الذي بيع لأكثر من 110 دولة والمسلسل التركي الوحيد الفائز بجائزة إيمي الدولية. كان لها أدوار رئيسية في مسلسل فاتح حربية وفي أفلام عرفة وسيندن بنا كلان. 

تعرفي معنا على مشاهير من مواليد برج الحوت

  • خديجة شنديل

تجسد الممثلة التركية خديجة شنديل الطبيعة الحيوية والديناميكية لبرج الأسد. هي ممثلة ذكية جداً وجذابة المظهر ولدت في 2 أغسطس 1983. إنها جميلة وموهوبة جداً. تماماً مثل برج الأسد، يتسم حضورها بالجرأة والجاذبية، مما يجذب الجماهير إلى عالمها. تبرز ثقتها وخوفها في معالجة مواضيع مختلفة الصفات القيادية الطبيعية للأسد.

  • سيلين أوزترك 

سيلين أوزترك ممثلة تركية ولدت في 23 أغسطس 1980 في مدينة إزمير التركية. تعمل في الدراما والأفلام التركية منذ عام 1994 وهي مشهورة في دراماها التاريخية. لديها مظهر جميل وذكي. لها شهرة في جميع أنحاء العالم. تجسد جمال وجاذبية برج الأسد. أكسبتها أدواره القيادية في الدراما التلفزيونية الشعبية قاعدة جماهيرية دولية. مثل الأسد، تحمل سيلين أوزتورك نفسها برشاقة واتزان، حيث تجذب انتباه الجماهير بشخصيتها المتألقة. إنها قائد بالفطرة، وتُظهر عروضها إبداعها وتفانيها في مهنتها.

  • فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبد الله ممثلة تركية. هي ممثلة شابة وموهوبة للغاية ولدت في 17 أغسطس 1989. مشهورة جداً لأنها عملت في العديد من المسلسلات الدرامية الشهيرة. إنها جميلة جدا وذكية. لديها الكثير من المعجبين وهي أيضاً تتمتع بمظهر جذاب للغاية. تجسد الجرأة والشجاعة المرتبطين ببرج الأسد. حصلت على تقدير دولي لدورها في الفيلم الشهير "هيد أون". تعكس عروضها عمقها الإبداعي وكثافتها العاطفية، وهي خصائص متأصلة في مساعي برج الأسد الفنية. كما تعكس قوتها وإصرارها في مواجهة التحديات مرونة برج الأسد.

  • إفريم ألاسيا 

الممثلة التركية الأكثر شهرة وجاذبية  إفريم ألاسيا. ولدت في 2 أغسطس 1979. عملت في العديد من المسلسلات الدرامية التي نالت شهرة كبيرة. لديها شخصية مثقفة ورائعة. تجسد صفات برج الأسد الجذابة والواثقة وتتسم بالدفء والجمال، مما يجعلها شخصية محبوبة. وهي معروفة بمسلسلها الدرامي Sunheri Titliyan. وهي ابنة الممثل التركي الشهير سليمان ألاسيا.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على مشاهير برج الدلو الهنود 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات