أي أم من المشاهير تشاركك برجك

يمكن أن يمنحنا علم الفلك والأبراج رؤى فريدة حول من نحن وكيف نكون. لكل أم مشهورة، من برج الحمل إلى برج الحوت، طريقتها الفريدة في رعاية أطفالها ويبدو أنّ الجوانب المختلفة لعلاماتهم الفلكية لها علاقة كبيرة في تحقيق التوازن بين حياتهم كمشاهير وبين تنشئة وتربية أطفالهم. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أي من المشاهير الأمهات الأكثر شغفاً بالأمومة وموهبة وإلهاماً يشاركون برجك. 

أي أم مشهورة تشبه شخصيتك حسب الأبراج

الصورة من حساب نوال الزغبي على إنستغرام

  • برج الحمل

الصورة من حساب روجينا على إنستغرام

تقدم النجمة روجينا وهي أم من برج الحمل، مثالاً جيداً من خلال تشجيع أطفالها على المخاطرة والسعي وراء أحلامهم. إنها قوية وواثقة من نفسها، وهي أم صبورة، وقادرة على غرس الشجاعة في أطفالها، فضلاً عن مهاراتها ومواهبها الفريدة. تمتلك جاذبية طبيعية. يأتي جزء من هذه الجاذبية من ثقتها في نفسها، وهي تعرف كيفية استخدامها لصالحها. الحرية هي جوهرها، وتحب استكشاف آفاق جديدة بغض النظر عن المكان، وهذا يجعل التواجد حولها أمراً ممتعاً للغاية. بمناسبة يوم الأم ما رأيك في أجمل هدايا يوم الأم 2023 وفقاً لبرجها وشخصيتها.

  • برج الثور

الصورة من حساب نانسي عجرم على إنستغرام

تميل النجمة نانسي عجرم إلى التأكد من حصول أطفالها على جميع وسائل الراحة المادية التي يحتاجونها. تفضل الاحتفاظ بالأشياء كما هي لأطول فترة ممكنة. إنها تتعلم أن تكون أكثر مرونة في أسلوب الأمومة لأنها تتعلم التخلي عن التفاصيل الصغيرة. تُسلط الضوء على موهبتها أو ما تقوم بعمله، وتتصف بحدسها القوي وتتبعه لأبعد الحدود. تتمتع بالصبر والهدوء وقوة التحمل، مسالمة إلى أبعد الحدود وسعادتها مبعثها هدوئها. تُعتبر من الشخصيات العنيدة جداً، الطبيعة والجمال مهمان جداً لها، وبشكل عام، تكون أسعد في مساحة فنية أو عندما تستطيع أن تحيط نفسها بأشياء تجدها ممتعة عند النظر إليها.

  • برج الجوزاء

الصورة من حساب سولاف فواخراجي على إنستغرام 

النجمة سولاف فواخراجي أم من برج الجوزاء. تتعامل مع الأمومة بطريقة مرحة وذكية، وتتواصل مع أبنائها باستخدام الكلمات والأفكار بدلاً من العواطف. تتمتع ا بكفاءة عالية ويمكنها إقناع الآخرين بسرعة بقبول أفكارها ومعتقداتها. تتوق إلى التحفيز المستمر وتبحث دائماً عن أشخاص وأماكن وتحديات جديدة ومثيرة. من بين أفضل الصفات التي تتمتع بها  القدرة على التكيف والود والذكاء السريع.  يتسابق عقلها باستمرار وتفكر في جميع أنواع الأفكار والأسئلة.

  • برج السرطان

الصورة من حساب نوال الزغبي على إنستغرام 

الأم السرطان هي نموذج مثالي للأمومة. تمتلك النجمة نوال الزغبي غريزة طبيعية لرعاية أبنائها. إن وعيها الحساس باحتياجاتهم يسمح لها بأن تكون أماً متجاوبة ومحبّة. بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان الأم  أنها تتميز بصفات الأنوثة الواضحة، ومنها النعومة، أنثى بكل ما معنى للكلمة، تفيض جاذبية ورقّة. لديها قدرة على الإبتكار والتميز، وذوقها المميز في إختيار ملابسها المتناسقة وأناقتها. تتمتع بشخصية قيادية، كما أنها ابتكارية ومبدعة، وتسعى دائماً لتطوير حياتها العملية وتسييرها بشتى الطرق مهما كلفها ذلك.

  • برج الأسد

الصورة من حساب كارول سماحة على إنستغرام 

النجمة كارول سماحة هي أم تحب أن تكون مسؤولة. إنّ قدرتها على إعادة التواصل مع نفسها الطفولية تسمح لها بخلق بيئة ممتعة وخالية من الهموم لأطفالها، مما يشجع إبداعهم والتعبير عن أنفسهم. تتمتع بشخصية جذابة. تميل إلى التفكير في أنّ كل شيء يدور حولها. طموحها وقوتها يدفعانها دائماً من الارتقاء إلى مستوى النجاح والشهرة. تهتم بكل ما يغذي مخيلتها، وتسعى وراء معرفة المجهول.

  • برج العذراء

الصورة من حساب ريهام عبد الغفور على إنستغرام 

تحتاج النجمة ريهام عبد الغفور إلى تعلم الاسترخاء وتخفيف مخاوفها بشأن قدراتها كأم، لأنها عرضة للإفراط في التفكير. ستعمل جاهدة لتزويد أبنائها بكل ما يحتاجونه وضمان رفاهيتهم. تُعد من الشخصيات المبدعة للغاية وهي تحتاج الى حسها الإبداعي بشدة وذلك لأنّ الفن هو المكان الذي تلجأ إليه للهروب من مشاكلها، كما أنه الوسيلة الوحيدة التي تمكنها من التعبير عن نفسها. تتمتع بمهارات عالية وتنعم بذكاء قوي وتستمتع بكل نوع من المهام نظراً لنهجها الدقيق في العمل.

  • برج الميزان

الصورة من حساب بلقيس فتحي على إنستغرام 

تسعى النجمة بلقيس فتحي دائماً للحفاظ على التوازن والمساواة. إنها تعلم أبنائها كيفية التعايش مع الآخرين وكذلك كيفية أن يكونوا منصفين وعادلين في العالم. قد تتخلى عن نفسها كثيراً في محاولة لإرضاء الجميع، لأنها تتعلم أن تتذكر نفسها وسط احتياجات ورغبات الآخرين. تتمتع بشخصية جذابة ورقيقة ومحبوبة ولكنها متحفظة ومتطلبة وفي المقابل أيضاً رومانسية وحنونة. من المزايا التي تتمتع بها امراة برج الميزان أيضاً أنها دبلوماسية، ولا تحب إثارة المشاكل ولا مواجهتها، وتسعى دائماً في إيجاد حلول لمشاكل الآخرين. تتميز بحدس قوي وقدرة على الإكتشاف والتحليل، وتتمتع بالصلابة وروح المبادرة. 

  • برج العقرب

الصورة من حساب مايا دياب على إنستغرام 

تتميز النجمة مايا دياب بشخصيتها الجريئة والقوية. هي بلا شك حاكمة منزلها وسيدة عائلتها. مهما كانت القرارات التي تتخذها، فإنها ستقف بحزم ولن تتأثر. لديها صفات قيادية فطرية، وغالباً ما تتوق إلى القوة. التصميم وقوة الإرادة والعمل الجاد هي أعمدة شخصيتها. لا تخاف من التحديات التي تواجهها، وعندما تضع الهدف أمامها لا تسمح لأي شيء بأن يشتتها عنه، وتستمر في المحاولة لتحقيقه.

  • برج القوس 

الصورة من حساب علا غانم على إنستغرام 

الأم القوس دائماً في حالة تنقل، وتواجه تحديات جديدة وتتحمل المخاطر. غالباً ما يعني هذا الجانب من النجمة علا غانم أنّ أبنائها يتعرضون لمجموعة واسعة من التجارب الجديدة، بما في ذلك الرحلات إلى أماكن غريبة. تمتلك الذكاء والقدرة الإبداعية في الوصف، ويعتبر الذكاء من نقاط القوة لديها للإستمرار في العطاء، وإكتساب محبة الآخرين لها، ولديها حدس قوي في توقع الأشياء. واثقة من نفسها كما في قراراتها وتصرفاتها. متمسكة بمبادئها، وحماسية لدرجة كبيرة. 

  • برج الجدي

الصورة من حساب سميرة سعيد على إنستغرام 

توفر أمهات الجدي البنية والاستقرار والصبر، فضلاً عن الرعاية. النجمة سميرة سعيد قادرة على تعليم  أبنائها كيفية العمل الجاد من أجل ما يريدون في الحياة. تشتهر بكونها طموحة للغاية. هي أيضاً حساسة وناضجة ومخلصة عندما يتعلق الأمر بأحبائها. تتّصف بالبساطة والابتعاد عن المظاهر. تُفرط في التفكير بالقضايا التي تهمها مما يجعلها مهمومة ومليئة بالمشاعر السلبية. كما يتأرجح مزاجها بين الفرح والحزن بسرعة وبدون أي مبرر أو دافع، وهو ما قد يكون صعباً على من حولها.

برج الدلو

الصورة من حساب أحلام على إنستغرام 

النجمة أحلام ترعى أبنائها من خلال تعزيز مهاراتهم ومواهبهم الفردية. إنها تعلمهم أن يكونوا على طبيعتهم وأن يجربوا أشياء جديدة في الحياة دون القلق بشأن ما سيفكر فيه الآخرون. تُعتبر من أكثر الشخصيات تعاطفاً. تمتلك أفكاراً مجنونة ورائعة، وتكره القيود والسيطرة، والوعود المكسورة. مُحبة للحرية ومتعلقة جداً بإستقلاليتها. تتمثل نقاط القوة لديها في الأصالة والإنسانية، أما نقاط الضعف فتتمثل بالمزاجية. 

  • برج الحوت

الصورة من حساب هيفاء وهبي على إنستغرام 

النجمة هيفاء وهبي هي أم عطوفة وبديهية وحالمة. تُجسد الكثير من خصال برج الحوت خصوصاً لناحية الإبداع والحس الفني والقدرة على تحقيق النجاح في المجال الفني. تمتلك حساً فنياً، فهي تعبر عن نفسها من خلال الغناء أو التمثيل أو حتى من خلال ملابسها ومكياجها. تفيض أنوثة وجمال وفيها من الدلال ما يكفي لتوزيعه على عشرات النساء. قد يهمك أيضاً الاطلاع على مشاهير برج الحوت الأتراك.

المصدر: stlouismoms

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات