أبرز مشاهير برج الدلو عربياً وعالمياً و هذه صفاتهم الشخصية

 

يتميز مولود برج الدلو بروحه الطفولية البريئة جداً، وصفاته المحببة، وشخصيته المألوفة، ولا تخلو صفاته من بعض السلبية، إلا أنّ صفاته الإيجابية هي التي تجذب الآخرين له. ينظر لمستقبله نظرة تفاؤلية بعيدة تماماً عن التشاؤم، والخوف، والقلق، ولا يُحب الأفكار التشاؤمية، والآراء المعقدة والسوداوية. في ما يأتي، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على شخصية برج الدلو وأبرز مشاهير هذا البرج عربياً وعالمياً.

صفات شخصية برج الدلو وأبرز نجوم ونجمات البرج هذا عربياً وعالمياً

 

يتميّز مولود برج الدلو بشخصية إنطوائية مما يمنحه مظهر البرود، ولكنه يسعى في داخله إلى التّواصل مع الآخرين، كما أنه شخص تحليلي وعقلاني، لذلك يجد دوماً الحلول للمشاكل. يرى الحياة بطريقة مختلفة ولديه معتقدات إجتماعية، وبيئية قوية للغاية. يمتلك أفكاراً مجنونة ورائعة، يحب المحادثات الفكرية، ويكره القيود والسيطرة، والوعود المكسورة. مُحب للحريّة ومتعلّق جداً بإستقلاليته. تتمثل نقاط القوة لديه في الأصالة والإنسانية، أما نقاط الضعف فتتمثل بعدم قدرته على التعبير العاطفي، والمزاجية، والعزلة. يمتلك قدرة رائعة على إستغلال خياله لأغراض تجارية، ولديه أحلام كبيرة. 

الممثلة نادين نسيب نجيم

 

ملكة جمال لبنان السابقة والتي اتجهت للتمثيل وباتت من ممثلات الصف الأول في لبنان في الأعوام الأخيرة من أشهر الممثلات في العالم العربي. هي نادين نسيب نجيم التي لا تتعجل النجاح ولكنها تمشي بخطى ثابتة حتى تأتي لها الفرصة فتتألق.

ليلى مراد

ليلى مراد، هي نموذج لنجمات السينما الأوائل اللاتي حفرن أسمائهنّ في ذاكرة الجمهور.

الفنانة ماجدة الرومي 

تُعد ماجدة الرومي من أشهر الفنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقى والغناء العربي، وهي إبنة الموسيقار اللبناني حليم الرومي الذي كان وراء بروز "أسطورة الغناء" السيدة فيروز.

الفنانة لطيفة

لطيفة المغنية التونسية، في رصيدها أكثر من خمسة وعشرين ألبوماً غنائياً وعشرات الأغنيات المنفردة التي تضم مختلف الألوان الغنائية واللغات واللهجات العربية.

الفنانة أحلام 

 

فنانة الخليج العربي، الملقبة بملكة الغناء الخليجي، تمكنت من إثبات نفسها على الساحة الخليجية بوقت قياسي، ولها الآن العديد من الألبومات التي تلقى الكثير من الإقبال من قبل جميع الفئات والأجناس في العالم.

الممثلة سعاد حسني 

الممثلة المصرية الراحلة، صاحبة اللقب سندريللا الشاشة العربية، وتُعتبر فنانة متعددة المواهب حيث كانت تقوم بالتمثيل والغناء وفن الاستعراض في العديد من أعمالها، وتُعد واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي.

الفنانة نادين لبكي 

الممثلة نادين لبكي ومخرجة أفلام، وكاتبة لبنانية، درست الإعلام،  وإتجهت إلى إخراج الإعلانات والفيديو كليب لمطربين مشهورين في الشرق الأوسط، وحصلت من خلالها على العديد من الجوائز.

الممثل فاروق الفيشاوي 

الممثل العربي المصري الراحل، شارك في أكثر من مائة وثلاثين عملاً درامياً بين السينما والتلفزيون.

الممثلة أمل عرفة 

 

ممثلة وفنانة سورية، والدها الملحن السوري المشهور سهيل عرفة، وعملت في التمثيل والغناء منذ بداية أعمالها، وحازت على العديد من الجوائز.

الممثلة جنيفير انيستون

تُعتبر الممثلة الأمريكية أنيستون واحدة من أعظم الشخصيات النسائية في التلفزيون الأمريكي، وهي إبنة الممثل اليوناني-الأمريكي جون أنيستون والممثلة الأمريكية نانسي داو. هي النجمة التي تحقق المعادلة الهوليودية الصعبة بجاذبيتها وأناقتها وروحها المرحة وأدائها الطبيعي. 

الفنانة شاكيرا 

ولدت شاكيرا في كوالمبيا، من أصول لبنانية، إشتهرت بأغانيها الجريئة ورقصها العربي على الألحان الغربية، وإستقطبت في هذا الدمج بين أصولها ومكان ولادتها جميع الأجناس، وأصبحت شهرتها عالية جداً في جميع أنحاء العالم.

الممثل تيم حسن 

فنان سوري مُبدع في مجال التمثيل والأعمال المسرحية، وله الكثير من الأعمال التي جذبت المشاهدين، ولاقت الكثير من الإعجاب.

لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو 

يُعتبر كريستيانو رونالدو الرتغالي أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

إقرئي أيضاً:

اسرار رجل برج الدلو

المراة الدلو: كيف تجذبين الرجل بحسب برجه

ما لا تعرفونه عن برج الدلو 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات