مشاهير برج الحوت الأتراك

يحتفل أصحاب برج الحوت هذه الأيام بأعياد ميلادهم، في الفترة بين ( 19 فبراير وحتى 20 مارس)، وعادة ما يتميزون أصحاب هذا البرج بأنهم حالمون للغاية، ويميلون إلى الرومانسية بشكل خاص بنات برج الحوت، علاوة على طيبة القلب والهدوء.

ونقدم لك في "الجميلة" أبرز مشاهير برج الحوت الأتراك، لتتعرفي عليهم عن قرب، وتكتشفي هل نجمتكِ المفضلة من بينهن؟

بيرين سات 

احتفلت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات بعيد ميلادها في 26 فبراير، وتعتبر من أشهر النجمات على الساحة، ونتذكر جميعاً لها العديد من الأدوار ربما أشهرها "العشق الممنوع"، "ما هو ذنب فاطمة غول" "انتقام"، ولمعرفة المزيد عن صفات برج الحوت إليك مواصفات برج الحوت في الحب.

ديميت أوزدمير

احتفلت ديميت أوزدمير أيضاً بعيد ميلادها في 26 فبراير ، وهي ممثلة تلفزيونية وسينمائية بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية "بانغو" بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل. وكان مسلسل "سأعطيك سرًا" عام 2013 أول أعمالها، وفي السينما أطلت ديميت عام 2015 بفيلمها الأول "أفي بوعدك".

بورتشين تيرزي

تستعد بورتشين تيرزي للاحتفال بعيد ميلادها في 9 مارس، وهي ممثلة تلفزيونية شهيرة في فترة الثمانينيات، ولديها العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل "بدون حكم" "الرصاصة" "المحافظ".

بدأ التمثيل في سن الخامسة ، وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في الثمانينيات. درست لاحقًا التمثيل في مركز موجدات جيزن للفنون . فازت بجائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثلة عن مسلسل بويراز كارايل.

وقد تزوجت تيرزي أوغلي من زميلها في فيلم ستورم مراد يلدريم عام 2008، وفي 30 يونيو 2014 أعلنا انفصالهما، وإن كنتِ مهتمة ببرج الحوت تعرفي على الابراج التي يتوافق معها هذا البرج، توافق برج الحوت مع الابراج الهوائية

نيلبيري شاهين

احتفلت نيلبيري شاهين بعيد ميلادها الأسبوع الماضي، تحديداً في يوم 23 فبراير، وهي ممثلة تركية ولدت في مدينة داكار عاصمة السنغال، ومثلت في عدة مسلسلات أشهرها مسلسل "موسم الكرز"، كما مثلت أيضاً في مسلسل "على مر الزمان" وفي مسلسلات أخرى منها مسلسل "المفقود" ومسلسل "هذه المدينة ستلاحقك".

للمزيد عن امرأة برج الحوت إليكِ كيف تفكر المراة برج الحوت.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات