هل برج الحوت غدّار

نتفاعل جميعاً ونتعامل مع الغدر بشكل مختلف، وعلى الرغم من أنّ الغدر يُؤثر علينا بشكل سيئ، إلا أنه يُضيف دائماً إلى تجاربنا ويساعدنا في الحصول على منظور أكبر للعالم والأشخاص من حولنا. استناداً إلى علم الفلك والأبراج فإنّ برج الحوت هو ألطف علامة والأكثر غرابة ورومانسية في دائرة الأبراج ومن غير المرجح أن يغدر بك. إلّا أنه يتمتع بجانب مظلم يتم تحديده من خلال الميل إلى صفات سلبية معينة تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

هل يمكن أن يغدر بك برج الحوت

الصورة من AdobeStock

  • حساس

كآخر العلامات المائية الثلاثة، فإنّ طاقته هي في نهاية المطاف تحويلية، حيث تجمع بين المد والجزر. هو من مواليد اربعة ابراج تسامح وتمنح الآخر فرصة جديدة. يعاني من انعدام الأمان ويُعتبر الأكثر حساسية. نظراً لأنه غير قادر على التعامل مع الواقع، غالباً ما يُنظر إليه على أنه غير منطقي. علاوة على ذلك، يلعب دور الضحية دون التفكير في آراء الآخرين. يميل إلى الشعور بسوء الفهم بسبب عمقه العاطفي وحدسه النفسي. الطريقة التي يشعر بها والمواقف هي الأهم، حيث تستند أفعاله إلى المعنى بدلاً من المنطق الفكري القاطع. يفهم بعمق، ولا يصدر أحكاماً أبداً، ودائماً ما يكون عطوفاً في نهجه، والغدر شيء لا يريد حدوثه في حياته.

  • ذو وجهين

برج الحوت ليس لديه نية سيئة أو حقد، لكنه لا يستطيع انتقاد الناس في وجوههم، وبالتالي، يتظاهر بأنه يحب الأشياء التي يكرهونها. لا يمكن أن يكون صريحاً أو لئيماً في وجوه الناس وينتهي به الأمر إلى أن يكون مزيفاً وذو وجهين.

  • حالم

يمكن أن يصبح الحوت متورطاً في المثالية والخيال الخاص به لدرجة أنه يواجه صعوبة في التمييز بين الحقيقة والخيال والواقع والأحلام. ينشغل برؤيته الخاصة عما يجب أن يكون، وغالباً ما يفشل في رؤية كيف تسير الأمور في الوقت الحاضر. بمجرد أن يدرك أنّ مُثُله الحالمة لا تُقابل حقاً هنا على كوكب الأرض، فإنّه معرض بشكل خطير للغرق في الكآبة والتشاؤم والكسل. 

  • متردد

يُعتبر الحوت من مواليد أبراج تواجه صعوبة في اتخاذ قراراتها. يكره ويجد صعوبة في اتخاذ قرار بشأن أي شيء. حتى عندما يتعلق الأمر بعلاقاته، فإنه يرغب في وجود من يمكنه اتخاذ الخيارات نيابة عنه. عندما يبدو كل شيء ممكن، قد يكون من الصعب عليه الاستقرار على احتمال واحد فقط.

  • ينغمس في الإفراط في التفكير

يميل الحوت إلى الشعور بالإرهاق الشديد وغالباً ما ينخرط في التفكير السلبي المفرط. غالباً ما يتخيل السيناريو الأسوأ، ويخلق عوالمه العقلية الخاصة، ويقضي الكثير من الوقت في التفكير في نفسه. ونتيجة لذلك، يجد صعوبة في مسامحة الآخرين ونسيانهم.

الصورة من freepik

  • متشبث

نظراً لأهمية الرغبة في أن يحبه شخص يعتز به، فإنّ الحوت يميل بشكل طبيعي إلى التشبث بالناس. بشكل عام، عندما يتشبث بشخص ما لفترة أطول من الوقت، يصعب التخلي عنه لأنه يزيد من اعتماده عليه. هو لا يريد أن يركز كل سعادته على فرد واحد. 

  • يتصرف بحذر 

لديه الكثير من الأسرار التي يحب الاحتفاظ بها، والتي تصبح في النهاية علامة على وجود علاقات غير مرضية مع الآخرين. يذهب إلى ارتفاعات هائلة للحفاظ على سرية أسراره وعدم التوقف عند أي شيء لإلهاء الآخرين عن أنفسهم، حتى لو كان ذلك يعني إيذاءهم. قد يتصرف بهذه الطريقة إذا كان لديه شيء يكشفه أو إذا لم يكن لديه إيمان بالآخرين.

  • يتأثر بكل شيء في محيطه 

عندما يتعلق الأمر بالحوت، فهو واحد من علامات الأبراج التي تتوق إلى الاهتمام. غير قادر على وضع حدود ويميل إلى الإفراط في الانغماس في التفكير، وبالتالي، يخاطر بصحته العقلية والجسدية لأنه حساس ومهتم بكيفية تفاعل واستجابة الآخرين.

  • يرغب في الاحتفاظ بكل شيء لنفسه

غالباً ما يُنظر إلى الحوت على أنه جشع. لديه ميل نحو الأشياء المادية والرفاهية، وبغض النظر عن مقدار ما يحصل عليه، فهو غير راضٍ أبداً عما لديه.

  • كسول

عند الإحباط وعدم التحفيز، يمكن أن يكون الحوت بطيئاً بشكل لا يصدق. جزء من الهروب هو ميله إلى الكسل والخمول. يعتقد أنه على الرغم من بذل قصارى جهده، فإنّ الأمور لن تتحسن أبداً، ويستسلم وينسحب من الموقف. 

  • يتصرف بعدوانية عندما يتأذى

الحوت هو إحدى علامات الأبراج الأكثر عدوانية عندما تجرح مشاعره. بمجرد أن تؤذيه، سيشعر على الفور بإحساس غامر بالعدوانية السلبية. لن يستجيب لأي من مكالماتك أو نصوصك، ولن يكون مبتهجاً إذا كنت في نفس الحدث. لن يكون الحوت فظاً أو لا يحترمك بأي شكل من الأشكال، لكنك ستندم فوراً على اللحظة التي قررت فيها أن تقول أو تفعل شيئاً كنت تعرف أنه سيهينه.

المصدر: zodiacfresh

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات