توافق برج الحوت مع الابراج الهوائية

يُعرف برج الحوت بكونه عطوفاً ورحيماً. هو أيضاً حدسي للغاية ويتصف بذكائه وقدرته على رؤية جوانب كل قضية. نظراً لأنه علامة مائية، يُقال إنه أكثر توافقاً مع علامات الأبراج الهوائية، مثل الجوزاء والميزان والدلو. في الآتي تُطلعك "الجميلة" على نسبة توافق برج الحوت مع الأبراج الهوائية في الحب والزواج.

برج الحوت وتوافقه مع الابراج الهوائية

الصورة من freepik 

  • توافق برج الحوت والجوزاء 

يشكل الحوت والجوزاء معاً علاقة مرضية للغاية. يمكن أن تضيف روح الجوزاء المفصلية والفكرية لمسة روح الدعابة وإعطاء بعض التركيز الاتجاهي للحوت الحالم. يعتبر الحوت أفضل برج في الحب والأكثر تضحية  ويمكنه السباحة عبر الأعماق العاطفية وأخذ الجوزاء المرن إلى أماكن قد لا يزورها الأخير تماماً. كلاهما يميل إلى العيش في الوقت الحاضر، مما يجعلهما زوجين رائعين.

سيكون لديهما بالتأكيد إعجاب كبير لبعضهما البعض. نظراً لأن كلاهما مرن جداً، فيمكنهما التكيف مع مناخات الحياة المتغيرة والتعامل معها بشكل جيد. كما أن انفتاحهما الذهني يبقيهما على تغيير وجهات النظر والعقول من وقت لآخر، مما يسمح لهما بالحصول على وجهات نظر مختلفة. لا يحتاج أي منهما إلى اتخاذ الجانب المهيمن نظراً لأنهما يوفران مساحة كبيرة تسمح للآخر بالشعور بالحرية في التعبير عن المشاعر.

إن طبيعة الرعاية الفائقة للحوت محبوبة للغاية من قبل الجوزاء، الذي يشعر بأنه محظوظ لأنه حصل على مثل هذا الحبيب المذهل واليقظ. من ناحية أخرى، ينجذب الحوت إلى ذكاء وطموح الجوزاء. بمساعدة التفاهم المتبادل والثقة بينهما، يمكنهما تعلم الكثير من بعضهما البعض.

  • توافق برج الحوت والميزان

لا بد أن يكون توافق الحب بين برج الحوت والميزان اتحاداً رائعاً ومتوازناً. كلاهما يتحلى بالصبر والراحة، ويبنيان فهماً عميقاً لبعضهما البعض. بناءً على سماتهما. الميزان يحكمه كوكب الزهرة المتوهج، الكوكب الذي يجعله يخرج وينشر الحب والسعادة. من ناحية أخرى، فإن الحوت، بسبب حساسيته وروحانيته، هو مستمع رائع ويمكنه استخدام التعاطف لجذب الناس نحوه بشكل غامض.

تساعد شخصية برج الحوت في الحب في اكتساب ثقة الميزان في المرحلة الأولية من هذا التقارب. يمكن لكليهما الجلوس والاستماع إلى أعمق أسرار بعضهما البعض لساعات. يمكن أن ينغمسان في بعضهما البعض لدرجة أن برج الحوت قد يكتب أغنية مخصصة للميزان، بينما يستلهم الأخير من شريكه وينشئ مدونة عن الرومانسية.

يمكن للحوت، كونه علامة قابلة للتغيير، أن يقبل ويتكيف مع الجانب غريب الأطوار للميزان، مما يمنح الأمان لهذا الأخير. وبالتالي يمكن لعلاقتهما أن تقف شامخة على أساس الثقة والإيمان ببعضهما البعض منذ البداية. من ناحية أخرى، يميل الحوت إلى السباحة تحت التيارات المظلمة، لدرجة أنه يغرق في رغباته. يأتي الميزان اللطيف في إنقاذ الأول من مثل هذه الحالات من انعدام الأمن أو تدمير الذات. 

  • توافق برج الحوت والدلو

يتشارك برج الحوت والدلو في علاقة سعيدة معاً، حيث يفهمان بعضهما، ويعتقد كلاهما أن الأحلام هي أجزاء حاسمة من الحياة. يختبر الدلو أفكاراً جديدة، بينما يسير الحوت بأمر من قلبه. يعيشان بالإبداع من خلال حلم تقديم أفكار رائدة للعالم، وبالتالي فهما متوافقان حقاً.

يفكر الدلو بطريقة علمية ومنطقية للغاية بينما يكون الحوت حالماً. لكن برج الدلو يمكن أن يتعلم القدرة على التكيف مع الحوت الذي يتعلم كيف يكون أكثر نشاطاً في تحقيق أهدافه. إذا كان هذان الشخصان على استعداد لرؤية العالم من خلال عدسة الآخر، فيمكنهما أخذ أفكارهما الفنية وتحويلها إلى شيء حقيقي.

يرتبط الحوت والدلو بشكل غريب من خلال المحادثات الدماغية، وقد يصبح الوصول إلى الأرض أمراً صعباً في بعض الأحيان. الغموض الذي يتشكل بينهما يجعل علاقتهما مثيرة. لدى الدلو عقل لامع وفضولي، في حين أن الحوت مليء بالحب العميق، وبديهي للغاية. يتمتع هذا الثنائي بالعديد من الاهتمامات المشتركة، وبالتالي هما من ثنائيات الأبراج في الحب 2023 بحسب ماغي فرح.

المصدر: mypandit

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات