كيف تجذبين رجل الحوت

كعلامة أخيرة في دائرة الأبراج، فإنّ الرجل برج الحوت يمتلك حكمة قوية ويتمتع بطبيعة حساسة ونوع حالم يفضل تجنب الحقائق القاسية للعالم. إنه مثل الأمراء من القصص الخيالية ومن المؤكد أنه رومانسي. يميل إلى أن يكون لديه طبيعة تعاطفية للغاية. إذا كنتِ تتساءلين عن كيفية جذب رجل برج الحوت، تابعي مع "الجميلة" لمعرفة أفضل الطرق لجعله يقع في حبك.

طرق جذب رجل الحوت

الصورة من freepik 

  • أظهري له أنك حساسة وعطوفة

يُعتبر الرجل الحوت من مواليد 4 ابراج لا يمكنها الابتعاد عن شريكها الرومانسي. ينجذب إلى المرأة التي تتواصل مع عواطفها ويمكنها التعاطف مع الآخرين. هذا لأنه رجل حساس. إذا استطعت أن تُظهري له أنّ لديك صفات متشابهة، فسوف ينجذب إليك ويقع في حبك، وسيعطي كل ما لديه لأنّ الأمر بالنسبة له حلماً وبالتالي هو لا ينوي بأي شكل من الأشكال التخلي عن هذا الحلم. 

  • تحلّي بالصبر 

يمكن أن يكون متردداً للغاية، لذلك من المهم أن تصبري معه.امنحيه مساحته الشخصية عندما يحتاج إليها واحترمي حدوده العاطفية. ساعديه في البقاء على الأرض، وكوني صوت العقل عندما يكون حالماً وغير واقعي. سوف يشكرك على ذلك لاحقاً.

  • أظهري له جانبك الأنثوي

يجد المرأة التي تكون على اتصال بأنوثتها جذابة، لذلك لا تخافي من إظهار جانبك الأكثر نعومة. دعيه يرى أنك مرتاحة لكونك امرأة وأنك لا تخشين إظهار مشاعرك.

  • تواصلي مع رومانسيته الداخلية

لا ينبغي أن يكون جذب هذا الرجل أمراً صعباً. هو من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب، ويقع في الحب بسهولة شديدة. استخدمي مغازلة التواصل البصري كوسيلة فعّالة من خلال النظر بعمق في عينيه لبضع ثوان، بينما تبتسمين بلطف. 

  • كوني حنونة

الرجل الحوت عرضة لنوبات الاكتئاب، لذلك من المهم أن تكوني بجانبه عندما يشعر بالإحباط. يمكنك مساعدته بأن تكوني كتفاً يبكي عليه أو ببساطة مستمعة جيدة له. يحتاج إلى الكثير من الوقت للحب الحقيقي والعاطفة، لذا تأكدي من إخباره بمدى اهتمامك به. سيقدر عواطفك وسيعيدها عشرة أضعاف. 

  • كوني صادقة معه

يقدّر الصدق والانفتاح قبل كل شيء، لذلك من المهم أن تكوني دائماً صريحة معه بشأن أفكارك ومشاعرك. محاولة إخفاء نفسك الحقيقية ومشاعرك الحقيقية عنه ستجعله يفقد الاهتمام بك.

  • لا تخافي من إظهار مشاعرك

تنجذب شخصية برج الحوت في الحب إلى المرأة التي تشعر بالراحة تجاه عواطفها، لذلك لا تخافي من أن تُظهري له ما تشعرين به. سيقدر صراحتك وسيكون أكثر انفتاحاً عليك أيضاً. 

  • لا تحاولي تغييره

ليس من المحتمل أن يتغير الرجل الحوت لأي شخص. لذا، إذا كنتِ تريدين أن تكوني معه، فعليك أن تتقبليه كما هو. ستؤدي محاولة تغييره إلى دفعه بعيداً وستقل احتمالية جذب انتباهه. 

  • لا تحاولي السيطرة عليه

يحتاج إلى الشعور بالسيطرة على حياته، لذلك لا تحاولي السيطرة عليه. سوف يستاء من محاولاتك وسيبتعد عنك في النهاية. بدلاً من ذلك اسمحي له بأخذ زمام المبادرة. إذا بذلت جهداً، سيقدر ثقتك وستأسرين قلبه وتثبتين له أنك الشخص المناسب له.

  • قدّري صفاته الفريدة

ينجذب رجل الحوت إلى النساء اللواتي يقدرن صفاته الفريدة، ويعرفن كيفية تعزيز غروره وجعله يشعر بمزيد من الثقة تجاه نفسه. لهذا السبب، يمكن لبعض كلمات المديح أو المجاملات المختارة بعناية أن تصنع المعجزات في جذب رجل الحوت. أظهري اهتماماً مثيراً للإعجاب بوظيفته أو هواياته وتأكدي من قول شيء لطيف حقاً عن مظهره. 

  • كوني عفوية ومغامرة

يحب العفوية والمغامرة، لذلك جربي التخطيط لمفاجآت له أو اصطحابه في تجارب جديدة ومثيرة لجعل علاقتك تعمل.

  • ادعميه

كوني افضل صديق لبرج الحوت وحاولي أن تكوني بجانبه سواء كان يمر بوقت عصيب أو يحتاج فقط إلى شخص ما للتحدث معه، فإن دعمك سيعني العالم بالنسبة له. سيقدر دعمك ومن المرجح أن يحقق أهدافه معك إلى جانبه. يحتاج إلى شريك يتفهم ويقبل، لذا حاولي أن تكوني هذه الأشياء بالنسبة له. وتأكدي من إخباره أنك موجودة دائماً من أجله بغض النظر عن السبب. 

المصدر: astroreveal

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات