مواصفات برج الحوت في الحب

يحلم مولود برج الحوت باستمرار بعالمه الصغير حيث كل شيء هادئ وممتع ورومانسي. يحكمه نبتون، كوكب الأحلام والأوهام والروابط العاطفية المتعمقة، ولأنه علامة مائية، فهو أيضاً انطوائي وعاطفي. يتم تصنيفه أيضاً على أنه قابل للتغيير وللتكيف. ينعكس هذا أكثر في حالته المزاجية المتغيرة باستمرار. لديه تيار من المشاعر لا يبطئ أبداً وخيال هائل. هو مثالي وحنون، ويفيض قلبه بالعاطفة والعشق. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسلوب وسمات برج الحوت في الحب والعلاقات، وما إذا كان هو الشريك المثالي.

كيف يبدو الحوت عندما يكون في حالة حب؟

لن يواعد الحوت أي شخص ما لم يشعر أنه الشريك المثالي، لأنه يطلب أن تكون علاقاته الواقعية مثالية تماماً مثل الخيال الذي يعيش فيه باستمرار. إنه شخص مدفوع بأفكار وأوهام غامضة عن الحب. تتحكم عواطفه في حياته بشدة بحيث يمكنك استبعاد استخدام المنطق للتفاهم معه.

برج الحوت هو أحد علامات الابراج الأكثر تميزاً. عندما يكون في حالة حب، فإنه يعطي ويتعاطف للغاية مع شريكه. قد يبذل قصارى جهده لمساعدة الشخص الذي هو معه. قد يستمتع بمشاركة النصائح أو مجرد التواجد لدعم شريكه عندما يمر بوقت عصيب. أيضاً، قد يكون الحوت خجولاً في البداية، وسيكون أكثر راحة في مشاركة مشاعره والانفتاح على مخاوفه دون الحاجة إلى الكثير من الطمأنينة من الشخص الآخر.

برج الحوت هو من الأبراج الرومانسية. إنه يحب فكرة الوقوع في الحب، وقد يقضي الكثير من الوقت في أحلام اليقظة عن شريكه المثالي. قد تكون الحقيقة اليومية لكونه في علاقة منعطفاً له، لكن عليه أن يفهم أنّ التواجد مع شخص ما ليس دائماً مثالياً ويمكن أن يستغرق الكثير من العمل. 

الصورة من AdobeStock

بصفته من الأبراج الناضجة التي تعمل بشكل سليم في كل موقف، يعيش الحياة بصرامة وفقاً لشروطه الخاصة. من المستحيل تحديده. يصعب وضع الحدود العاطفية وفرضها معه لأنّ حاجته إلى المساحة أو المودة أو الوقت وحده تتغير جنباً إلى جنب مع مزاجه المتغير باستمرار. 

قد يكون الحوت ضعيفاً بعض الشيء خاصةً إذا لم يكن في حالة مزاجية للخروج. قد يقوم بإلغاء التواريخ في اللحظة الأخيرة أو يكون بطيئ في الرد على الرسائل النصية إذا لم يشعر برغبة في فعل شيء ما. كما أنه لا يحب أن يكون مسؤول عن جميع التفاصيل، لذلك قد يعتمد على شريكه في وضع جميع الخطط.

يطفو الحوت في الحياة دون رعاية وأحياناً ينغمس في تيار من المشاعر، لكنه عادةً ما يتنقل في العالم بطريقة بسيطة وبطيئة الحركة. إنه متناغم للغاية مع الطاقة العاطفية المتدفقة أينما كان ويسبح بسرعة في اتجاه التيار عندما يشعر بالتهديد أو الإرهاق، وهو المنقذ عندما يتعلق الأمر بالخلافات. سيعمل على تجاوز النزاع بسلام، مفضلاً التسامح والنسيان.

الصورة من AdobeStock

يفضل التعبير عن نفسه بالمشاعر والإيماءات بدلاً من التفكير والتحدث عن الأشياء، لذلك إذا لم تكن متوافقاً معه عاطفياً، فإنّ فرص البقاء ضئيلة، فليس كل شخص قادراً على الانفتاح الذي يتطلبه. إنه حساس للغاية، ومن طبيعته أن يختفي لوحده عندما يشعر بالإرهاق، ثم يعود في حالة احتياج شديد. من البداية إلى النهاية، ستكون علاقتك به رحلة برية. إذا كنت لا تستطيع السباحة وسط مشاعره الغزيرة، فقد تجد نفسك تغرق. 

يرتبط الحوت بفكرة العلاقة مع شخص ما بسرعة كبيرة ، قبل أن يتعرف تماماً على الشخص الآخر. قد يكوّن خيالاً حول الشكل الذي يريد أن تبدو عليه العلاقة، بدلاً من أن يكون في اللحظة الحالية مع الشخص الذي يواعده. بعد الذهاب في موعد واحد، قد يكون بالفعل يتصور حفل زفاف في المستقبل في رأسه. بالإضافة إلى ذلك، قد يشكل مشاعر قوية في وقت مبكر ويريد التحرك بسرعة في الأيام الأولى من رؤية شخص ما. 

سيرغب الحوت في إبقاء الرومانسية على قيد الحياة لسنوات في علاقته. إنه أحد علامات الأبراج التي لا ترغب أبدًا في التقدم في العمر. قد يرغب في إقامة احتفالات أكبر من الذكرى السنوية أو عيد الحب، أو قد يبتكر طرقاً لتقديم الهدايا بمهارة أو القيام بأشياء صغيرة لشريكه. 

المصدر: cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات