كيف أعرف أن رجل الحوت معجب بي

يميل الرجل برج الحوت إلى أن يكون لطيفاً بشكل طبيعي وخجول. غالباً ما يمنحك الانطباع بأنه يريد أن تكونوا مجرد أصدقاء في البداية. هذا لأنه يريد أن يأخذ الوقت الكافي للتعرف عليك. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك معرفة ما إذا كان معجباً بك. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي العلامات التي تدل على  إعجاب رجل الحوت بك.

هل تتساءلين عما إذا كان رجل الحوت معجباً بك؟

الصورة من AdobeStock 

العلامات التي تدل على إعجاب رجل برج الحوت بك، ومنها ما يأتي:

يخبرك أحلامه

سيعلمك الرجل الحوت المعجب بك عن عالمه. سوف يدعوك ببطء للدخول إلى عالمه الشخصي من خلال إخبارك بأحلامه. سيرغب أيضاً في معرفة ما إذا كنت تدعمين أحلامه، أو يمكنك على الأقل التعامل معها لأنه لا يعتزم التغيير بمجرد أن يكون كلاكما في علاقة ملتزمة.

ستلاحظين جانبه الرومانسي

برج الحوت رومانسي ميؤوس منه. بمجرد أن يكتشف أنك تشعرين بنفس الشعور تجاهه، توقعي أن يُظهر جانبه الرومانسي. هذه واحدة من أكبر العلامات على أنّ برج الحوت معجب بك ويحبك. 

سيدعمك

ستجدين أنه يدعمك حرفياً في كل ما تفعلينه، لأنه يعلم أنك تشعرين بالوعي الذاتي أو يخبرك أنك مليئة بالأفكار العظيمة. هذه واحدة من أكثر العلامات الدقيقة التي تشير إلى أنه معجب بك.

يتحدث عن الخطط المستقبلية

سيتحدث معك عن خططه المستقبلية وعواطفه وما يريد فعله في المستقبل. إذا كنت لا تشعرين بنفس الشعور أو لديك خطط مستقبلية مختلفة تماماً، فإنه سيحاول الابتعاد بهدوء. ستلاحظين أنه يتأكد من الاتصال بك عندما يعلم أنك لستِ مشغولة. قد يحفظ جدولك الزمني حتى يعرف متى سيكون لديك بضع ساعات للتحدث عبر الهاتف. ذلك لأنّ تلك المناقشات الطويلة مهمة جداً بالنسبة له.

تابعي المزيد: 

قسوة رجل برج الحوت قسوة رجل برج الحوت

 

يخبرك أنه معجب بك

سيخبرك في النهاية. أولاً، سيأخذ وقته. سيجري محادثات طويلة معك ثم يخبرك بما يشعر به. يفعل هذا للتأكد من أنك تعرفين ما يشعر به تجاهك ولتحديد ما إذا كنت تشعرين بنفس الطريقة تجاهه.

سوف يقلق عليك

عندما يعجب رجل الحوت بك، فإنه يريد أن يعرف كيف حالك. سيعلمك أنك دائماً في ذهنه. تأكدي من الرد على مكالماته الهاتفية وإخباره عن أحوالك إذا كنتِ تبادلينه نفس الشعور.

يسأل عن حياتك الشخصية

لن يشعر بالفضول بشأن عمقك فحسب، بل سيرغب أيضاً في معرفة ما يحدث عندما لا يكون في الجوار. الرجل الحوت هو علامة حساسة، وسيريد تجنب التعرض للأذى لاحقاً من خلال اكتشاف ذلك مبكراً.

يحدق بك

ستلاحظين أنه يحدق بك كثيراً. إنه ببساطة لا يسعه إلا أن يحدق فيك. إنها علامة منبهة على أنه معجب بك. يمكن أن يكون خجولاً بعض الشيء في البداية. إذا كان يعتقد أنك توأم روحه، فقد يستغرق الأمر أسابيع حتى يتوقف عن التحديق فيك والتحدث إليك. 

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2023

 

يبذل جهداً إضافياً

واحدة من أكبر العلامات على أن برج الحوت معجب بك أو يحبك هو أنه يبذل الكثير من الجهد. سيفعل ذلك مع كل شيء. سيكون مهتماً بهواياتك. في بعض الأحيان، سيحضر لقضاء بعض الوقت معك دون أن يكون لديه سبب. عندما يتعلق الأمر بك، فهو دائماً يبذل الكثير من الجهد في كل شيء.

لن تكون عيوبك مشكلة كبيرة

يمكن أن يكون الحوت من أكثر العلامات تسامحاً. عندما يعجب بك سوف يغفر أي شيء، كما أنه سيعتذر عن أي شيء لا يعجبه أو يجد طريقة للتغلب عليه. 

المصدر: zodiacguides

تابعي المزيد:

حظوظ برج الحوت في العام 2023 حظوظ برج الحوت في العام 2023
أضف تعليقا