مشاهير برج الدلو الهنود 

يحتفل الآن مواليد برج الدلو بأعياد ميلادهم، في الفترة بين 20 يناير إلى 18 فبراير، وعادة ما يحرص المعجبون والمعجبات بالمشاهير، بمتابعة الشخصية المفضلة وأعياد ميلادهم وأي برج ينتمون إليه.
ولن نستثني من هذه القائمة مشاهير برج الدلو الهنود، حيث يمتلك عالم بوليود الكثير من المعجبين بالوطن العربي، وبالطبع ينتمي منهم البعض لبرج الدلو، الذي يتميز بالإنسانية والسعي الدائم إلى التطور.
وإذا كنتِ من المعجبين نجوم بوليود، نقدم لكِ أبرز مشاهير برج الدلو الهنود، مع معرفة بعض التفاصيل عن أصحاب برج الدلو، وأكثر الصفات التي يتميز بها برج الدلو.

قائمة بأبرز مشاهير برج الدلو الهنود 

بريتي زينتا Preity Zinta 

بريتي زينتا هي ممثلة هندية بدأت مسيرتها في بوليوود سنة 1997 ومثلت أدوار مهمة مع نجوم كبار مثل دورها في فيلم Dil Se وحصلت معه على جائزة فيلمفاير لأفضل ممثل دور نسائي صاعد ثم فيلم Soldier الذي حصلت به كذلك على نفس الجائزة في السنة الموالية، وتوالت أفلامها الناجحة في عالم بوليوود.


شروتي حسن Shruti Haasan

 

هي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء هندية، ولدت في 28 يناير 1986، قدّمت العديد من الأفلام السينمائية في عالم بوليود مثل Hey Ram، Oh My Friend.


أورميلا ماتوندكار Urmila Matondkar 

 

هي ممثلة ومقدمة برامج هندية، ولدت في 4 فبراير 1974، وقد اشتهرت بظهورها في الأفلام التاميلية وسينما المالايلام، وتم ترشيحها للعديد من الجوائز العالمية عن أدوارها المختلفة في سينما بوليود، ومن أشهر أعمالها فيلم Sweetheart، Satya.

صفات مواليد برج الدلو 

عقلية مستقلة 

إن أبرز صفات برج الدلو، أنهم يتمتعون بعقلية مستقلة ومختلفة، وقد تأخذ رأيهم في الحكم على الأشياء، فهم لا يتحيزون ويمتلكون قدر من المعرفة والحكمة لرؤية الأمور على هيئتها الصحيحة، كما أنهم يحبون الكفاح من أجل قضايا مثالية.

الاستعداد للتغيير

رغم التوازن والعقل الذي يتميز به أصحاب برج الدلو، ولكنك ستجدهم يميلون إلى التغيير، وحب المغامرة، ولكنه سيكون انتقائي جداً للبحث عمن يشاركه تلك المغامرات، خاصة رجل برج الدلو، حيث تعتبر تلك واحدة من أسرار رجل برج الدلو.


الحرية لها الأولوية 

ستجدين دائماً أن برج الدلو وأكثر الأبراج توافقاً في العلاقات الرومانسية معه هي تلك التي تشعر بالانسجام مع ذاتها في المقام الأول، فهم يقدسون الشعور بالحرية تحديداً في العلاقات الرومانسية، وينطبق ذلك على صفات امرأة برج الدلو، وكذلك الرجل.

الانعزال أحياناً 

ما لا تعرفونه عن برج الدلو، أنه يفضل الانعزال في بعض الأحيان، وهو جزء من حريته أيضاً، حيث يميل إلى العزلة والتفكير والجلوس مع نفسه لتهدئة أفكاره، وقد يشعر بالنفور عندما لا يسمح له الآخرين بعمل ذلك.

المصدر:zodiacsign

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات