كيف أتعامل مع رجل برج الدلو في الخصام؟

يأتي الحب مع تحدياته، وشئنا أم أبينا، الصراع هو جزء من أي علاقة، إنه جزء طبيعي من تنمية علاقاتنا بالآخرين وتحديدها. يمكن أن تلعب سمات شخصية الأبراج دوراً في حل النزاعات أيضاً، وكيفية التعامل مع الأمر بشكل أفضل. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أفضل الطرق للتعامل مع الرجل برج الدلو في الخصام.

 

قد يكون من الصعب معرفة متى يكون رجل الدلو منزعجاً. قد يبدو سعيداً تماماً حتى عندما يعاني عاطفياً. شخصيته مستقلة تماماً. عندما ينزعج من شيء ما، فإنه عادةً ما يحاول التعامل مع المشكلة بنفسه. سيتصرف بشكل مختلف اعتماداً على سبب انزعاجه. توقعي سلوكاً فظاً إذا كان منزعجاً منك. 

لا تقولي آسفة ببساطة

الرجل برج الدلو ليس فقط عنيداً ولكنه أيضاً فكري تماماً. يمكنه بسهولة اكتشاف المعنى الأساسي وراء الكلمات المنطوقة وأيضاً تحديد عدم الصدق في هذه الكلمات. عندما يكون مستاءً، فإنه يتوقع جهداً أكثر بقليل من مجرد كلمات تهدئة. قبل أن تقولي آسفة، خذي وقتك في تقييم الموقف وتحديد ما الذي أزعجه بالضبط. من المحتمل أنه سيطلب منك شرح سبب شعورك بالحاجة إلى الاعتذار. تأكدي من أنك تعطيه تفسيراً منطقياً ومباشراً. لا تقولي آسفة وتتوقعي عودة الأمور إلى طبيعتها. انتظري حتى يهدأ وحاولي أن تفهمي السبب وراء ردود أفعاله الشديدة.

تحدثي إليه

يحتاج الرجل الدلو إلى مساحته. ومع ذلك، عندما يتجاهلك، فقد يكون ذلك سبباً رئيسياً للقلق. حان الوقت الآن لتجلسي وتتحدثي معه. بغض النظر عن المشكلة، الاتصال هو مفتاح حلها. الرجل الدلو يكتم مشاعره، وإذا تمكنت من حمله على الانفتاح، فاعلمي أنه تم قبول اعتذارك. هنا، من المهم أن تتقبلي خطأك أولاً قبل أن تحاولي الإشارة إلى خطئه. إنه يحب تماماً إجراء مناقشات فكرية. قد يكون اتباع نهج "أنا على حق، وأنت مخطئ"، هو النهج الخاطئ. سوف تضر أكثر مما تنفع. بدلاً من ذلك، ابدئي محادثة معه، وكوني منفتحة. أظهري استعداداً لإجراء تعديلات، ولا تحاولي أن تجعليه متوافقاً مع القواعد واللوائح الخاصة بك. ضعي في اعتبارك أنّ رجل الدلو ليس مخطئاً أبداً، حتى عندما يكون مخطئاً.

احترمي قراراته ومعتقداته

لا تحاولي، في أي وقت، تحدّي معتقداته أو الاستهانة بها. هو بحاجة إلى وقته للتغلب على المواقف والسيطرة على عواطفه. إنه بحاجة إلى مسافة لإعادة الأمور إلى طبيعتها. يجب أن تحترمي قرارته. لا تتحدّي أبداً قيمه ومعتقداته لأنّ هذا هو جوهر وجوده. إذا هددت معتقداته الأساسية، فسوف يغادر ولن يعود أبداً.

امنحيه الوقت الذي يحتاجه 

اعلمي أنّ لا شيء يجعل رجل الدلو غاضباً تماماً إلا الأشخاص الذين يحاولون حبسه. إذا واصلت الإصرار على الرد عندما لا يكون مستعداً، فقد يكون رده هو الابتعاد  قدر استطاعته. احترمي خصوصيته والاختلافات بينكما. انه بحاجة إلى وقت للتأقلم مع مشاعره، وعليك التحلي بالصبر.

كوني صديقته

الصداقات مهمة بشكل لا يصدق لرجل الدلو. عندما يبدو أنه منزعج بشكل واضح، فإنّ محاولتك أن تكوني حبيبته قد تضر أكثر مما تنفع. تحتاجين إلى إبقاء مشاعرك جانباً ومحاولة النظر إلى الموقف من وجهة نظره. ثم، بدلاً من تبرير أفعالك، كوني الصديقة المتفهمة. إذا بدا أنه غير راغب في الكلام، فمن الأفضل عدم الضغط عليه. أخبريه أنك ترغبين في أن تكوني صديقته وأنك موجودة من أجله إذا احتاج إلى التحدث ثم المغادرة. سوف تضطرين إلى الانتظار حتى يقوم بالخطوة التالية. لقد فعلت كل ما بوسعك لحمله على التحدث عن مشاعره، ولا يوجد شيء آخر يمكنك القيام به.

احضري له هدية

اعلمي أنّ الرجل برج الدلو يربط الأشياء بالمشاعر. هو رومانسي في أعماقه. تمثل الهدية حبك وإخلاصك له، ستعلمه أنك تقدرين الأشياء الصغيرة، كما يفعل. تعمل الهدية كطعم لإغرائه وجعله يتحدث معك. بمجرد بناء هذا الاتصال، سيكون على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية للأمام نحو التفكير في الانفتاح والتسامح معك.

اقرئي أيضاً:

مفتاح رجل الدلو مفتاح رجل الدلو
   
كيف يقع برج الدلو في الحب كيف يقع برج الدلو في الحب؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات