كيف أجعل رجل برج الدلو يندم؟

يختبر كل برج من الأبراج الشعور بالندم بشكل مختلف، ويُعتبر برج الدلو الرجل الأقل احتمالاً للندم بسبب سمات شخصيته. يُقال إنّ الرجل الدلو منفصل عاطفياً، وهذا صحيح ظاهرياً. فإذا كنتِ تريدين أن تجعلي رجل برج الدلو يندم، فستحتاجين إلى بعض الطرق التي تُولِّد في داخله هذا الشعور. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أفضل الطرق التي تجعل برج الدلو الرجل يشعر بالندم.

9 طرق  لجعل رجل برج الدلو يندم

1-    لا تكوني عاطفية بشكل مفرط

لا يُولي رجل الدلو الكثير من الاهتمام لمشاعره، ويفضل المرأة التي تتصرف بنفس الطريقة. بالنسبة له، المرأة العاطفية هي المسيطرة، ويحب أن يشعر بالحرية. لذلك، بغض النظر عن مدى شعورك بالأذى، لا تبكي أو تتوسلي لأنّ ذلك سوف يدفعه بعيداً.

2-    حافظي على المسافة الخاصة بك

بعد الانفصال عن رجل برج الدلو، يجب أن تحافظي على مسافة بينكما. في هذا السيناريو، تعني المسافة قطع جميع أشكال الاتصالات المنتظمة، والأهم من ذلك، منحه مساحة. إذا لم تجعلي رجل الدلو يشعر أنه يمكنك الاستغناء عنه، فلن يكون هناك مجال لتفويت وجودك. ننصحك بممارسة ضبط النفس. لا تردي عليه عند الاتصال ولا تتصلي به أو ترسلي رسالة نصية إليه أيضاً. تذكري أن الهدف هو جعله يشعر بالندم.

3-    اهتمي بمظهرك

من السهل اعتبار الأشياء أمراً مفروغاً منه بعد التواجد مع شخص ما لفترة طويلة. نشعر بالراحة من حوله، ولم نعد نر الحاجة إلى بذل جهد في مظهرنا. حسناً، الآن قد حان الوقت لتذكيره بما جعله ينجذب إليك في المقام الأول. دللي نفسك، واحصلي على قصة شعر جديدة أو ارتدي ملابسك بطريقة تعرفين أنها ستلفت انتباهه. تأكدي من أنك تبدين دائماً في أفضل حالاتك. 

4-    كوني واثقة

يجد رجل الدلو المرأة الواثقة جذابة ومثيرة للاهتمام. ربما تكون ثقتك هي ما جذبه إليك في البداية. من السهل أن تفقدي الثقة بنفسك بعد الانفصال لأنّ الانفصال يجعلنا نتساءل عن قيمتنا الذاتية. ومع ذلك، لا تدعي حدثاً واحداً يمنعك من التألق. أنت بحاجة إلى تجاوز الأمر والعودة إلى كونك المرأة الواثقة التي وقع في حبها.

5-    إبداء الاهتمام بهواياته

من المرجح أن يكون لدى رجل الدلو قائمة بالأشياء التي يستمتع بفعلها في أوقات فراغه. فكري في تلك الأشياء التي لا يمكنك فعلها معه لأنك لم تكوني تعرفين كيفية القيام بذلك. تعلمي وتدربي عليهم وكوني محترفة. هذا سيجعل رجل الدلو يتعجب وربما يفكر في العودة.

6-    أظهري له أنك سعيدة

تأكدي من نشر صور لك سعيدة على وسائل التواصل الاجتماعي. الهدف هو جعله يرى تلك الصور ويشعر بأنه مستبعد. ورؤية تلك الصور يمكن أن تثير مشاعر قديمة في قلبه تجعله يندم على خسارتك.

7-    حافظي على تفاعلاتك ودية

على غرار عدم المبالغة في الانفعال، ليست هناك حاجة للتصرف وكأنك تحملين ضغينة ضده لإنهاء العلاقة. يتوقع منك على الأرجح أن تشعرين بالمرارة وتكرهينه، ولكن بدلاً من الوقوع في ذلك، تأكدي من الحفاظ على تفاعلاتك لطيفة وموجزة. ستجعله قدرتك على إجراء محادثة ودية يتساءل عما يدور في رأسك، وسيرغب في إشراكك أكثر في اكتشاف الأشياء. تذكري أن رجل الدلو ينجذب إلى الغموض، لذا استخدمي شخصيته لصالحك.

8-    حفّزي عقله بذكائك

يحب الرجل الدلو المرأة الذكية التي يمكنها تحدي عقله. إذا كان هناك شيء واحد يجذبه، فهو امرأة ذكية ومستقلة. يمكنك استخدام هذه السمة لصالحك من خلال إشراكه في محادثات فكرية. لذا، بدلاً من تضييع وقتكما معاً في إعادة صياغة الماضي أو التحدث عن علاقتكما الفاشلة؛ ركزي على طرق تحفيز عقله بالمناقشات الفكرية.

9-    كوني صديقته

إن التزامك بأن تكوني صديقته سيظهر له أنك جديرة بالثقة وتهتمين بصدق به. سوف يندم على فقدان شخص يمكنه الاعتماد عليه دائماً وسيرغب على الأرجح في إعادتك.

اقرئي أيضاً:

اسرار رجل برج الدلو اسرار رجل برج الدلو
نادين نجيم من برج الدلو نادين نجيم من برج الدلو.. الصفات والخصال التي تنطبق عليها
ابرز مشاهير برج الدلو عربياً وعالمياً أبرز مشاهير برج الدلو عربياً وعالمياً و هذه صفاتهم الشخصية
أضف تعليقا