وجهات سياحية للمرأة برج الدلو

هناك دائماً مكاناً تتماشى فيه الكواكب تماماً مع شخصيتك، حيث ستجد الحرية المطلقة والمغامرة والسلام الداخلي. بناءً على خصائص المرأة الدلو، فإنها دائماً ما تبحث عن الأماكن التي تجد فيها روح المغامرة، وتُحب الطبيعة والأشياء الجميلة، والأماكن الهادئة للاستجمام. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على أفضل الأماكن السياحية للمرأة برج الدلو التي تمثل المعرفة والأصالة التي تمنحها بسخاء للعالم.

أفضل 5 وجهات سفر تناسب المرأة الدلو

الصورة من AdobeStock

1- البرازيل (ريو دي جانيرو) 

ستثير هذه المدينة اهتمامها وتوفر لها تجربة مثالية. ريو دي جانيرو هي موطن لبعض من أكثر الناس ودية في العالم وأجمل الشواطئ.  تقدم مدينة "ريو دي جانيرو" منظراً ملوناً للمدينة من الجبال الخضراء المطلة على البحار الزرقاء والشواطئ الرملية الطويلة. تصطف الفنادق والمنتجعات الشاسعة على الواجهات البحرية في إيبانيما وكوباكابانا ، حيث تنجرف الأيام المشمسة في أمسيات هادئة مليئة بحفلات الشوارع والموسيقى الصاخبة.

اذا كان برج الدلو من الابراج المحبة للسفر تعرفي على من يشاركك هذه الهواية و أكثر الأبراج حباً للسفر.

2- جنوب الهند (كورج)

تُعد مدينة كورج وجهة شهيرة للسياح تقع في غاتس الغربية في جنوب الهند. جنة الجمال الخلاب والمناظر الطبيعية الملونة. هناك الكثير لاستكشافه في هذه الجنة، لا سيما شلالات آبي ومحمية بوشباجيري للحياة البرية وحصن ماديكيري، على سبيل المثال لا الحصر. ستستمتع المرأة الدلو بالجلوس بين أحضان الطبيعة وتتمتع بأشعة الشمس حيث الفخامة الراقية، مما يجعلها تحصل على إجازة سعيدة  تتوق إليها.

3- اليابان (كيوتو)

ستحب المرأة الدلو هذا المكان وستشعر بأفضل ما يكون عندما تكون على اتصال مع نفسها الداخلية، والانخراط في وممارسة اليوجا، أو التأمل. ستكون دائماً أكثر راحة في الأماكن الجميلة حيث يمكنها الاسترخاء. "كيوتو"، هي عاصمة السلام والهدوء ومليئة بالمواقع الروحية. يوجد في المدينة 1660 معبداً بوذياً، و 400 مزاراً. 

4- روسيا (سانت بطرسبرغ)

تُعد "سانت بطرسبرغ" واحدة من أعظم المدن السياحية في العالم، العاصمة السابقة للإمبراطورية الروسية وثاني أكبر مدينة في روسيا، قصورها الفخمة والرائعة هي نماذج من أرقى الهندسة المعمارية. جوهرة إمبراطورية رومانوف هي وجهة يجب رؤيتها، خاصة بالنسبة للمرأة الدلو، التي تميل إلى الرقي والأناقة. إنّ مشاهدة العديد من عروض الأوبرا والباليه والحفلات الموسيقية في هذا المحور للثقافة الروسية أمر لا بد منه لاستكشاف المدينة.

5- أندونيسيا (بالي)

تحب المرأة الدلو أن تكون قريبة من الطبيعة، لذا فهي تميل إلى اختيار المواقع المعروفة بجمالها الطبيعي. تستمتع بشكل خاص بالمشي لمسافات طويلة واستكشاف مناطق غير مأهولة. سوف تقع في حب بالي. السكان المحليون ودودون ومنفتحون وكريمون ولطيفون، مما سيجعل الاختلاط مع المجتمع وتذوق حياة الجزيرة أمراً سهلاً بالنسبة لها. كما أنها موطن للعديد من مراكز اليوغا والتأمل، وهذا ما تتوق إليه تماماً.

بعدما تعرفت على وجهات السفر التي تناسب المرأة الدلو، ما رأيك بالاطلاع على الأبراج التي تتمتع بأكبر قدر من الفرص للسفر إلى الخارج في العام 2023

المصدر:  Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات