ألوان وأرقام برج الدلو المحظوظة لجذب المال والسعادة في 2023

تتمثل إحدى طرق تعزيز الطاقة الإيجابية في استخدام الألوان والأرقام المحظوظة وفقاً لعلامة برجك الفلكي. يمكن لمولود برج الدلو تحقيق أقصى استفادة من العام 2023، المليء بفرص الحب والتقدم الوظيفي وتحسين الصحة والاستقرار المالي من خلال الالتزام بدمج بعض الألوان والأرقام المحظوظة في حياته بطريقة هادفة وأصيلة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على ألوان وأرقام الحظ، التي تجلب لمولود برج الدلو الحب والسعادة والمال والصحة الجيدة في عام 2023.

ما هي ألوان وأرقام الحظ لبرج الدلو في عام 2023؟

الصورة من freepik 

اللون الوردي 

غالباً ما يرتبط اللون الوردي بالحب والرومانسية والزواج. كما أنه مرتبط بالأنوثة والوداعة والبراءة. يمكن أن يخلق استخدام اللون الوردي جواً هادئاً ويستخدم بشكل متكرر في غرف النوم والأماكن الأخرى التي تركز على الاسترخاء. من المهم استخدام اللون الوردي باعتدال، لأنّ فائض اللون يمكن أن يثير الأنوثة المفرطة أو الرومانسية الزائدة.  يمكن لطبيعته النابضة بالحياة والملفتة للنظر أن تُضفي الثقة والجرأة. 

تابعي المزيد: 

كيفية تأثير موسم الدلو 2023 على برجك (الصورة من AdobeStock) ما يمكن أن تتوقعه خلال موسم الدلو 2023 وفقاً لبرجك

 

اللون الأحمر

غالباً ما يرتبط اللون الأحمر بالحظ والازدهار والثروة، كما أنه يرتبط بشكل شائع بالعاطفة والحب والسعادة. هو لون قوي ونابض بالحياة ويجلب لمولد الدلو طاقة إيجابية ويحفز حواسه. ومع ذلك، من الضروري توخي الحذر عند دمج اللون الأحمر حيث يمكن أن يرتبط أيضاً بالخطر والعدوان.  في بعض الحالات، قد يُعتقد أن استخدام الكثير من اللون الأحمر في مناطق غير مناسبة يجلب طاقة سلبية أو يسبب مشاكل في حياته. يوصى عموماً باستخدام اللون الأحمر باعتدال وبطريقة متوازنة ومتناسقة.

اللون الأخضر

يمثل اللون الأخضر الأمل والقوة والصحة ويعتبر من الألوان المحظوظة جداً لمولود برج الدلو في 2023، من حيث الصحة والرفاهية والازدهار.  يرتبط بالنمو والوفرة والتوازن والانسجام والاستقرار. سيكون له تأثير مهدئاً وغالباً ما يستخدم لخلق جو سلمي، على الرغم من أنه يمكن أن يرتبط أيضاً بالغيرة والحسد. 

تابعي المزيد: 

ابرز التوقعات لبرج الدلو للعام 2023  أبرز التوقعات لبرج الدلو للعام 2023 

 

اللون الازرق

يرتبط اللون الأزرق بالتغيير والتواصل السريع ويعتقد أنه ينشط الإبداع الفكري لمولود برج الدلو في عام 2023، وسيساعده على أن يكون رائعاً من جميع النواحي، وفي إحداث تغييرات إيجابية في حياته.

ألوان الباستيل الناعمة

قد تخلق هذه الألوان للدلو جواً مريحاً، بينما قد تخلق الألوان الزاهية والجريئة جواً أكثر نشاطاً. يمكن أن يساعده استخدام هذه الألوان لإبراز الميزات أو المناطق المهمة في منزله أو مكتبه في جذب الانتباه وخلق شعور بالتركيز

أرقام الحظ: 3 و 9 و 2 هي أرقام الحظ بالنسبة إلى برج الدلو وقد تجلب له الحظ السعيد.
الحجر الكريم المحظوظ: يمكن ارتداء الجمشت كخاتم في الإصبع الأوسط. 
الأيام المحظوظة: يُعتبر يومي الخميس والجمعة هما أكثر الأيام حظاً في الأسبوع بالنسبة إلى برج الدلو للقيام بأنشطته وأحداثه الميمونة.

المصدر: astrocamp

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للعام 2023
أضف تعليقا